دموع الكويت
دموع الكويت
اختي الغالية : مواطنة صالحة

اولاً : هلا ومرحبا فيك عضوة جديدة معانا .

وصراحة انا مو مع البنات وزنك اقل من طولك بكثير وهذا موزين , والسمنة مشكلة والنحافة مشكله مو عشان وزنك بالخمسينات خلاص مافي مشكلة ..

المفروض يكون وزنك من 70-65 كيلو .

نصيحة اختي كثري من شوربة العدس لانها مفيدة وتسمن وتساعد على فتح الشهية

وبين الوجبات حاولي تاكلين (( موز)) لانه يسمن ,,, وممكن اول ما تصحين من النوع تشربين حليب كامل الدسم مع ملعقة عسل طبيعي ممتاز ومفيد بنفس الوقت .

وبالتوفيق اختي

اختك : دموع الكويت
طبرجل
طبرجل
المشاركه الاصليه للاخت لدموع الكويت

اختي الغالية : مواطنة صالحة

اولاً : هلا ومرحبا فيك عضوة جديدة معانا .

وصراحة انا مو مع البنات وزنك اقل من طولك بكثير وهذا موزين , والسمنة مشكلة والنحافة مشكله مو عشان وزنك بالخمسينات خلاص مافي مشكلة ..

المفروض يكون وزنك من 70-65 كيلو .

نصيحة اختي كثري من شوربة العدس لانها مفيدة وتسمن وتساعد على فتح الشهية

وبين الوجبات حاولي تاكلين (( موز)) لانه يسمن ,,, وممكن اول ما تصحين من النوع تشربين حليب كامل الدسم مع ملعقة عسل طبيعي ممتاز ومفيد بنفس الوقت .

وبالتوفيق اختي

:26: :26: :26:
سمر11
سمر11
عزيزتي انا مع كلام طبرجل لازم تزيدين شوي وانتي اعرف بنفسك وترى الجسم المليان حلو بس مو الزايد اللي مايتناسب مع الطول انصحك بحبوب الخميره خذيها بعدالاكل ثلاث مرات باليوم اذا كانت من الحبوب القويه المفعول وستة من الحبوب اذا كانت مهي القويه ........اكثري من المكسرات وعصير المانجو راني تراه يسمن حيل ...
كريمات
كريمات
شوفي حبيبتي انا وحده دبه وما اطلع من المطبخ ابد:cook: وبس بنت خالتي كانت انحف من عود الاسنان :26: ويوم من الايام رحنا بالصدفه عند العطار ادور اشياء للتنحيف وبالصدفه لقينا حبوب صينيه لفتح الشهيه والتسمين طبعا انا زعلت وفرحت زعلت لان ما في شي ينحف وفرحت ان بنت خالتي بتسمن ومشالله عليه اخذت شهر ذاك الجسم يا سلام زاد وزنها واحلوت:32: ادري طولت عليك بس وش اسوي فاضيه . بس لاتفوتك الحبوب تراها روعه ومالها اثار وبتلقينها عند اي عطار بس ديري بالك اذا وصلتي للوزن اللي تبينه وقفي لانك اذا سمنتي زايادي ما راح تقدرين تنحفين :27: باي
مواطنة صالحة
مواطنة صالحة
لم اكن اتوقع هذه الرسائل الجميلة الظريفة منكم وحقا ان هذا الموقع اشيد له انه موقع اكثر من ممتاز فهو ممتاز بكن يا رائعات حواء