×× باقي كم شهر واكمل 6 سنوات من زواجي ولكن بدووووون ........؟××

تأخر الحمل

السلاااااااااام عليكم..

اللهم لك الحمد كما ينبقي لجلال وجهك وعظيم سلطانك..
الحمد لله الحمد لله على كل نعمه منا بها علينا..

بنااااااااااااااااااات انا حبيت كل وحده منكم تدعي لي دعااااااااااااء خاص والله اني محتاجه لدعاء والله كريم الله يتقبل دعائي ودعائكم يااااااااارب..

انا باقي علي كم شهر واخلص 6 سنوات من زواجي ولحد الان ماصار حمــــــــــــــل :( اااااااااااااااااه والله كل ماتذكرت السنين الي راحت يجيني احساس بالحزن اني ماحملت ولا سمعت كلمة ماااما لطالما كنت احلم بهالكلمه واحلم اني اشوف اطفالي واربيهم ويملون علي البيت وكان الحين طفلي الاول بالتمهيدي والسنه الجايه المدرسه ..:(

ولكن ارجع واحمد ربي الكريم الرحيم واقول الخيره فيما اختاره الله كل شئ يحصل لابن ادم خير له فيمكن تأخر حملي خير لي والله هواعلم بمصلحتي واعلم بما ينفع ويضر ..
وان هذا ابتلاء من ربي لي ليراني اصبر ام اجزع...
والله اني مأجوره بأذن الله على كل دوره تنزل وعلى ما اتحمل من الااااااااام والمقص الشديد والتعب والاكثر من ذالك كلام النااااااااااااااااس الي مايرحم من تجريح وغيره:icon33: ...

فالله الحمد والمنه الحمد لله على قضائه وقدره الحمدلله

اللهم ياكريم يارحيم يامن تقول لشئ كن فيكون اسألك ان تفرج همي وتفرح قلبي وقلب كل من تنتضر طفلها اللهم ارزقنا الذريه الصالحه الطيبه من عندك...
ربي هب لي من الصالحين..
اللهم ارزقني عااااااااااااااااااااجل غير اااااااااااااااجل ..
اللهم لاتجعلنا من المحرومين ولاعن بابك من المطرودين..

والله ثم والله اني ولله الحمد متفاااااااااااااااااائله بان الرحمن سيرزقنا ويمن علينا

وبأذن الله البشاره قريبه :42: ...
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العلياء جدا
العلياء جدا
يــــــــــــــــــــــــارب
يـــــــــــــــــــــــــارب
يــــــــــــــــــــــارب
يـــــــــــــــــــــارب
تمن على اختي
بالحمل عاجل
غيراجل
yara33
yara33
يــــــــــــــــــــــــارب يـــــــــــــــــــــــــارب يــــــــــــــــــــــارب يـــــــــــــــــــــارب تمن على اختي بالحمل عاجل غيراجل
...
يــــــــــــــــــــــــارب
يـــــــــــــــــــــــــارب
يــــــــــــــــــــــارب
يـــــــــــــــــــــارب
تمن على اختي
بالحمل عاجل
غيراجل
الشـــوووق
الشـــوووق
وانا باقيلي بالضبط اسبوعين واكمل خمس سنوات
يعني كلنا بالهوا سوا
حبيبتي ادري لو حسبنا الزمن راح نتعب يابنتي انا صرت احسب عمري بالميلادي عشان انقص سنه
هههههههههههههههههههههههههههههههه
واظبي على البقرة والفاتحه والعشر ايات الاولى من سورة مريم والمعوذات والرقيه لو تسمعينها
بشررررررررريط وارمي حمولك على رب العالمين
يا مغيت اغثناااااااا
اللهم ارزقنا الذرية الصالحه عاجلا غير اجل
قبلاتي
شوووق
سمكه حية
سمكه حية
والله أنك زيي ياشوووق حولت على الميلادي الله يعين ان شاءالله
أختي دلوعة ريلها اسأل الله العظيم الذي أمره بين الكاف والنون أن يرزقنا عاجلا غير أجل بالذريه الصالحه والجميله لازيادة ولا نقصان في خلقها وأخلاقها
ســـــssــــاره
ياعمري ماتدرين وين الخيره فيك وان شاء الله ربي بيرزقنا كلنا يارب