بنت نجد14

بنت نجد14 @bnt_ngd14

عضوة فعالة

ادعوا لي ان الله يثبت حملي نزل معاي دم اليوم

تأخر الحمل

ادعوا لي ان الله يثبت حملي نزل معاي دم اليوم والله خايفه وضايق صدري
79
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

توووته@
توووته@
طيب رحتي للمستوصف

لا تهملين نفسك

روحي علشان تعطيك مثبتات قووووووويه

طيب الدم كثير ولا خفيف؟؟
اسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يثبت حملك وكل حااااامل ويفرح قلبك برؤية جنينك بين يديك
بنت نجد14
بنت نجد14
طيب رحتي للمستوصف لا تهملين نفسك روحي علشان تعطيك مثبتات قووووووويه طيب الدم كثير ولا خفيف؟؟ اسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يثبت حملك وكل حااااامل ويفرح قلبك برؤية جنينك بين يديك
طيب رحتي للمستوصف لا تهملين نفسك روحي علشان تعطيك مثبتات قووووووويه طيب الدم كثير ولا...
الله يجزاك خير بس دقيت على المستوصفات ما احد رد بستنى للصبح واروح والدم ما ادري تقدرين تقولين نص فنجان القهوه تقريبا
لورنت
لورنت
مايكون الا خير ان شاء الله
والله يعاافيك ويثبت حملك وتشووفين ولدك ولا بنتك بحضنك يااارب:26:
++حلم الامل++
++حلم الامل++
اللهم صل وسلم على محمد واله ان شاء الله مافيك الا كل خير اختي بنت نجد طمنينا حبوبة

اللهم اني اسألك بأسمك العظيم الأعظم الأعز الأجل الأكرم يا الله ان تثبت حمل اختنا بنت نجد بحق الليالي العظيمة يا رب العالمين

اللهم اني اسألك بأسمك العظيم الأعظم الأعز الأجل الأكرم يا الله ان تثبت حمل اختنا بنت نجد بحق الليالي العظيمة يا رب العالمين

بـنـت نـاس
بـنـت نـاس
ياعمري انتي ريحي نفسك عالااااخر وان شا الله ماعليك الا العافيه الله يثبت حملك يارب

ارقي نفسك ياعمري