☆☆حرم الضابط☆☆
مشكورة ياتوتة الا عندي هذي الاسفنجة بس كيف اغسلها يعني لمن امسح يلصق فيها كل الشعر.... فيه طريقة اني اغسلها طيب كيف تغسلين الحمام بالاول بعدين تنشفينه يعني تغسلينه بايش انا ودي بشي انظف فيه مرة وارميه..............فيه شي زي كذا
مشكورة ياتوتة الا عندي هذي الاسفنجة بس كيف اغسلها يعني لمن امسح يلصق فيها كل الشعر.... فيه...
ياعمري إذا خلصتي من التنشيف طلعي الأسفنجه من مكانها ,, تطلع عشااان تنغسل ,, وبعدين انقعيها بموية حارة وديتوول و كلوروكس ,,, وبيطلع الشعر من نفسه ,, وإذا خلااص الاسفنجه ودك تغيرينها تحصلينها في الوول ماارت اسفنجه لوحدها من دوون عصا ,,

طريقتي في تنظيف الحماام ..

اول شي اغسل البانيو واغسل المغااسل والافرنجي بصابون ساايل وافرك بمكنسة اليدالصغيرة بعدها اشطفهم بالموية واكووون حاطه معااها شوية ديتول ,, وعادي تنكب بالارض مافيه مشكله وإذا خلصت احط شوي صابون سايل ع الارضيه وافرك وافرك وافرك لييين اقوول بس :o

وامسك المساحه الاسفنجه وانظف الصاابون زين وبعدين احط موية وافرك لين يرووح اثر الصابوون وابتدي انشف بالمسااحه ,, وكذا اكوون خلصت

صح ان تنظيفي شغله ,, بس وش اسوي هذا اللي يريحني ,, :D
{{""لــــــو ل""}}
دوناتة

يعطيك العافية يسلموووو

توتة
ياحبيلك مشكووورة
شكلي بجرب بس بدون كرررف هههههههههه
لحن السعاده
لحن السعاده
مرحبا اختي
بقول لك طريقتي ويارب تكون مفيده

انا حاطه لي سله منظفات
فيها منظفات الاسطح المعدنيه والمطهر ومنظف التواليت وفرشاه تنظيف واسفنجه وفوط صغيره وحده للزجاج ووحده للارضيات
وقفاز واكياس زباله

وابدا اولا
بتنظيف التواليت (السيفون) بالليفه والفرشاه ومستحضر التعقيم الخاص

بعدين
حوض الاستحمام وحوض الغسيل افركم بماده خاصه للسيراميك واشطفهم
بعدين الحنفيات فيه ماده مبيضه لهم
وانظف الزجاج وامسحه بالفوطه
واخر شي الارضيات
في ممسحه خاصه تتغير كل مره تستخدمينها ___مثل المنديل المرطب
وتكون فيها ماده مطهره ومنظفه امسح فيها الارضيات

هذي المناديل
وفي ماركات كثييييييره

واخر شي اغير كيس الزباله واحط رولاات وعلبه منديل واعطر الحمام بمعطر وخلاص

يارب اكون فدتج
يعني مايحتاج ماي على الارض
شهلاء العيون
شهلاء العيون
طريقتي //المغاسل والبانيو والكرسي صابون ومطهر ومنشفه سهله تنظيفها
اما الارضيه اصب شوي مطهر وامسح بالمساحه اللي اخرها على شكل فوطه مقصصه هذا يوميا تقريبا
ومره بالاسبوع احط شوي صابون سائل وبالفوطه وازيد انشف بالاسفنجه اهم شئ لاتتركين بقايا مويه ولا صابون لانه يعدم البيت
ام جوري 2008
ام جوري 2008
السلام عليكم يا بنوتات

دامكم تكلمتوا عن مساحات وما مساحات تحملوا

بسالكم طبعاً الي موجوده بستراليا هل فيه مساحات زي حق ديرتنا

لي شهرين وانا ادور عليها مالقيت الله ياخذهم هم واسواقهم

ايه باقي شي بسالكم عليه الفلاش موجود عندهم بعد واذا موجود وايش اسمه والا صورته يكون افضل

اتمنى فهمتوا علي الله يسعد الي ترد علي ويحقق لها امانيها يارب