ام الحتسي
ام الحتسي
اب لعيونك
اب لعيونك
الله يسعدك
ام الحتسي
ام الحتسي
صدقيني حياتي ماعندي فكره ولو عندي كان من عيونـــــــــــــــــي والله يعينك ويساعدك ***** الله و انا ماحبيت امر ومارد عليك...
صدقيني حياتي ماعندي فكره ولو عندي كان من عيونـــــــــــــــــي والله يعينك ويساعدك ***** الله و...
الله يسعدك يعطيك ع قدر نيتك
ام الحتسي
ام الحتسي
انا اعرف اشياء يمكن تكونين عارفتها بس بقولها يمكن تستفيدين منها اولا تقديم القهوه والشوكولا اي نوع تحبين مغطى او مكشوف او كلهن حسب ماتبين هذا اكيد عارفته وبعده اكيد الشاي سوي انواع الشاي مثلا شاي بالنعناع وشاي بالحبق وزنجبيل وشاي اخظر والمعجنات ممكن تتفقين من وحده تصلحهن لك بس لاتوقفين على بيتزاء وفطائر وطفتها اظيفي الميني كبه والميني شاورما وورق العنب ممكن تخلينه بصحن لحاله وميني فلافل وسنبوسه يعني من هالساندويتشات وممكن تسوين بعضهن بالبيت وتقولين هذا محلي ههههه علشان يجنون اعرف لك محل جهينه يسوي بعضهن مثلا ميني شاورما وفيه غيرها بس والله مااذكر وممكن تحطين موالح مثل ماقلتي حلو وبعده اذا خلصو بشوي تجيبين الكيكه مع العصير بس انا ماافضل العصير افضل تحطين كبتشينو مع الكيكه اذا تبين رايي خلي الكيكه مقطعه وموزعه بصحون من المطبخ احسن لك من انك تقطعين قدامهم شغله شوي الا اذا كنتي حاطه صورة البيبي على الكيكه قطعيها قدامهم يعني دوري بصينيه الكبتشينو وراها على طول صينية الكيك احسن لك من عصير وكيك احس حالي مع حالي مو زي الكبتشينو على الاقل مشروب ساخن ومثل الكافيات حتى انا سويتها واعجبت ضيوفنا الفكره وبعدين قبل لايمشون قدمي مويه وبعده اذا مسوين توزيعات قدميها قبل مايطلعون وحطي تجراف يكتبون للطفل ذكريات حطي مقدمه كان الطفل كاتبها وبعده خلي توقيعه بصمة رجله هههههههه ياحبي له اذا اعجبك قرقي ادعيلي ربي يشفيني من السكر وقولي للي بتولد تدعيلي عند الولاده>>>>>>>>قولي فاضيتلك والله ايه نسيت اذا سويتي الي قلت لك علميني على الخاص وش صار اعجبهم والا لا>>>>>>>>>>تراني لزقه وملقوفه الا اعرف وش بيقولووون ههههههههه
انا اعرف اشياء يمكن تكونين عارفتها بس بقولها يمكن تستفيدين منها اولا تقديم القهوه والشوكولا اي...
يالله يااودود يارحوم انك ترزقهاا تعافيه تسهل امرهاا تفرجلهاا كرب الدنيا الاخرة

من اعيوني أن شاء الله بقولك ولا يهمك
لومه000
لومه000
مافهمت ايش قصدك بالصوص يعني ينحط على الفطاير ولا على الحلا ويمكن من الخلطات الجاهزه

زي الشطه:p

اتمنى اكون افدتك

دمتي بخير
الوحيدة
الوحيدة
كل عام وانت بخير وان شاء الله بتولدي على خير
انا بعرف انه بقدمو الحلو مع القهوة
وعصير مع بيتي فور
نحن عنا بالاردن عادات غير