تعبت ادخلوا وواسوني انهــــــــــرت،،،

تأخر الحمل

مســــاء الخير/ صبــــــاح الخير
بنات ادعولي احمل الشهر هذا ان شاء الله وربي تعبت وانهرت
لدرجه كرهــــــت اطلع من الغرفه وكرهت
اسمع ان فلانه ولدة ولا فلانه حامل
خلاص كرهت كرهت كل شي
صارلي كم يوم موطايقه نفسي وابي بس اقعد بغرفتي واذا طلعت منها بس معصبه واي كلمه اتحسس منها
وربي ان اهلي جو من السفر مارحت لهم غير مرتين واخر مره غصب وداني زوجي
ومن دخلت سلمت قعدت شوي ودخل غرفه اخواني ونمت مابي اتكلم مع احد اواشوف احد
من 3 ايام ولده زوجه حماي ورحت سلمت ومن دخلت عقبال كلي ونفرح بكلي
واليوم رحت لعمتي والده ومن دخلت عقبالك ونفرح فيك وشوي دخلت حماتي الثانيه حامل واختها
مدري حسيت بغصه ومخنوقه
وشوي جلست جنبي جدتي لاني متطرفه عن الحريم وجالسه لحالي وسرحانه والعب بشعري ابي ابعد عن سوالف الحمل والولاده لان كل وحده جالسه تشرح طريقه ولادتها قبل وانا ماجربت لذالك انا على جنبي وتكلمني عن حرمه وتمدح
شغلها وانا اقول ان شاء الله اروح ايصير خير
وقمت
هم لاحظوا جت عمتي وقالت لاتزعلين ياكلي وحظنتها وبكيت بكيت بحرقه لدرجه بكت معاي وجلست تهديني وانا خلاص ماقدرت اسكت دقيت على زوجي وجا اخذني وحلفت ماروح لوحده حامل ولا والده ولا حتى مسقطه
خلاص ابقعد بغرفتي ومابي اشوف احد بس انا وزوجي
انا مابي اتعب زوجي معاي بس خلاص انا مو قادره اتحمل
اناعندي الشهر الجاي اطفال انابيب اول مره اسويها وان شاء الله خير

ادعولي وانصحوني لاني جالسه اصيح ووصله حدي :(
من الضيقه:(
45
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الغالي 1430
بنت الغالي 1430
ياقلبي الله يرزقني وياك والله حاسه فيك
تو لاين
تو لاين
الله يرزقنا وياك هالشهر,,,قادر ياكريم..
زوجة احن رجل
زوجة احن رجل
كل ماتضايقت او زعلت قولي الحمدالله ربنا ينزل علينا الابتلات والامتحانات واحنا ان شاءالله ماجورين كلنا نسمع تجريحات ونسمع دعوات ونسمع ونسمع ونسمع بس احنا ايش بيدنا غير الصبر والدعاء واذا حملنا خير من رب العالمين واذا ماحملنا اكيد خير لنا لان ربنا مايعمل الا كل خير حبيبتي عصبنا وزعلنا وبكينا وفي النهايه ايش قدرنا نسوي ولاشي انسي الهم وادعي ان ربنا يتمم لك الانابيب ع خير الله يرزقك ويفرح قلبك بتوائم صفي ذهنك ونفسيتك لانك داخله ع انابيب وهذي تحتاج راحه نفسيه عشان تضبط معاك قولي يارب وان شاءالله خير اللهم انك تعلم سري وعلانيتي فاقبل معذرتي وتعلم حاجتي فاعطني سوالي وتعلم مافي نفسي فاغفر لي ذنوبيي اللهم اني اسالك ايمانا"يباشر قلبي ويقينا"صادقا"حتى اعلم انه لن يصيبني الا ماكتبته علي والرضاء بماقسمته لي ياذا الجلال والاكرام ,,,,,اللهم ارزقنا انا واخواتي المحرومات بالذريه الصالحه اللهم اسعد قلوبنا وسمعنا وابصارنا باولاد وبنات اللهم امين
**لولي**
**لولي**
حبيبتي مايحتاج هاذا كله كلنا تأخرنا في الحمل ومشينا حياتنا اقولك عن نفسي اهل زوجي يجتمعو في استراحه طبعا اخوال واعمام وعيالهم وزوجاتهم يعني جمعه كبيره كبيره كل اسبوع الجمعه وتخيلي الي يحملو مع بعض 6 او7 ويولدو مع بعض ويبدو غيرهم يحملو ويولدو وانا لسه مكاني وسرت عايدي ماعليه من احد وكل مااشوف وحده حامل اقول متى يجي دوري ياااارب قريب وانا كمان الشهر الجاي بصلح اطفال انابيب واول مره
حنايا الشوق
حنايا الشوق
نفس الحاله اللهم انى اسألك الرضا بما قسمته لى الله يرزقنا الذريه الصالحه

رب لاتذرنى فرداًوانت خيرالوارثين