اعظم احساس
اعظم احساس
اول شي خذي فيتامينات للشعر واهتمي بنوعية اكلك يعني كثري الخضار بالذات الجرجير والفلفل الرومي والخيار والفجل الأحمر ترى الفجل مهم جدا للشعر
ثاني شي اعملي لك جدول تمشي عليه كل اسبوع يعني مدام الزيوت ماتناسبك وشعرك دهني استخدمي السدر اعجنيه بمويه او بموية الحلبة السدر معروف ينبت الشعر
ولا تنسي الحنه وفيه عندك طريقة الأخت دندونه الله يجزاها كل خير
جربي نواة التمر وعين الجمل احرقيهم في الفرن واطحنيهم ناعم وكل يوم اخلطيملعقة من كل واحد فيهم واعجنيهم بقليل من زيت الحبة السوده وحطيهم على الفرلغات بشعرك ويكون احسن لو غطيتي شعرك بكيس
عصير الجرجير مع الثوم مره ممتاز بس الريحه قويه
الصبار اشتريه من المشتل وكل يوم خذي على قد حاجتك من المادة اللي جوتها وادهني فيه الفروة وميزة الصبار انو ما يبان لو الشعر نشف وكمان ريحته مقبولة
والله حبيبتي انا كل الوصفات اللي ذكرتها لك جربتها وكلها نتايجها مرضيه والحمد لله بس كل شي يباله صبر ومداومه
وانا الحين استخدم الحنه واالسدر
والأس هو عشبة اشتريها من العطار جيبيها ونظيفيها واطحنيها بنفسك

والله يعوضك ويعوضنا خير في شعورنا اللي راحت
~عالي مستواها~
الله يجزاكم خير يارب

ويجزا كل من رفعت الموضع خير ولايحرمكم الاجر

طيب الاس هذا اكيد مامنه ضرر لاني ماعندي اي خلفيه عنه ماعرفه صراحه
سندرلآ
سندرلآ
نفسي اجرب عشبة الاس هذي لكن هل تخلي الشعر اسود ؟ لان ودي اصبغه وانا اخاف من هالخلطات , لكن شعري مره يتساقط
rerrre
rerrre
رفع
مزاجيه بطبعي
مزاجيه بطبعي
السلام عليكم
انا مثلك والله نفس التعب والهم ونفس النفسيه بس انا لو بيدي اروح ليد كلينك مره حلو بس مين يوديني هو غالي بس
والحين توي طالعه من الحمام كنت حاطه خلطه اخذتها من وحده من الاخوات با المنتدى بس ما ادري انا اليوم اول يوم والله يستر ان شاء الله يارب تنفع ادعيلي وادعولي يابنات
الخلطه اجيب بصل وثوم واغليهم واجيب السدر المطحون على قد المويه الي غليتهم اضيف مع المويه الاماتتسير عجينه زي الحنه واضيف معاها زيت زيتون وزيت خروع وان شاء الله تفيد