عاشقه غروب الشمس
للاسف رفضونا يعني مستحيل ندرس قالو فيزت مرافق مانقبل ولا نقبل اجانب بس امريكان انا خلاص مررررررررررررره مقهوره تمنيت الدرس لكن الحمدلله على كل حال
@أم عبدالملك@
@أم عبدالملك@
دوري لك معهد ثاني
ماوقفت على هالمعهد بس لا تيأسين خسارررررررة
عاشقه غروب الشمس
يام عبدالله احنا ساكنين في مدينه صغيره ومافيها الا معهد والمعهد صعب حتى على الطلاب ولا يدرسوك من البدايه واحده دخله ودرست شهر ونزلت قول صعب مرررررررررره ولا يفهموك والله قلت لزوجي شوف مكان الدرس فيه لاني والله ايغا الدرس ومقهوره على سنيني الي راحت خساره وانا باامريكا وانصحكم ياخواتي لاتجلسون مثلي هاذي فرصتكم والله ماتندمون الا في الاخير والله يوفق الجميع
@أم عبدالملك@
@أم عبدالملك@
شوفي اللغة تعتمد على الطالب مو المعلم
وشلون مايفهمون !!
اتقان اللغة من مجهودك انتي يعتمد على مدى الاصرار والرغبة في التعلم والحرص
يمكن هذي البنت ماكانت متحمسة و الناس قدرات ...
لا تقيسين قدراتك على قدرات غيرك ..
اشوفك ماشاء الله حريصة ..
ودخلي المعهد الي تقولين علية جربي مو غلط ومستحيييييييل تطلعين منه مثل مادخلتية
حتى لو بيطور لغتك 5 % لا تقللين من قيمة الشي الي ممكن تكتسبينة ..
ولا تاخذين على كلام احد ادخلية وخلي يكون عندك تحدي لنفسك اني لاززززززم اعدي في هذا المعهد وامشي فيه
حطي قدامك السنوات الي ضاعت منك هي كفيلة انها تعطيك أكبر تحدي
حطي قدمك هدفك اني ما أبي ارجع لبلدي مثل ماطلعت منه ..
صدقيني الانسان هو وحدة يقدر يحدد أهدفة
:)
مررة مهتمه بموضعك لاني اشوف حرصك لاتضيعين الفرصة
انتظر موضوعك الي تبشرينا فيه ببداية دراستك :)
عاشقه غروب الشمس
يسلمك ربي ياام عبدالله و الله صادقه في كل كلمه قلتيها لكن اناكلمت زوجي وحاولت معاه الدرس في المعهد قال بكلمهم وكلمهم وقالو مانقبل الي ماهو متعلم انقلش يعني مايعلمون من البدايه والله ماخليت وسيله ابغا اوصل لانتيجه التعلم فيها وحتى زوجي معايه لكن مافي فايده والي شجعني اكثر كلامكم الله يسعدكم وانتي بذات يا ام عبدالله ياعسل الله يسعدك والله نصايحك من اخت لااختها ربي يسعدك انا بحاوب ان شاالله اني الدرس في اي مكان يقبلوني فيه والله ماهو بس انا حتى بنات معايه هته مادرسو لكن انا الي متحمسه اكثر والله يوفق الجميع