حزيييييينه على نفسي وعلى اختي تكفووووووون ساعدونا0000000

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركااااااااااااته

يسعد صبااااااااحكم ياحلوييييييييين:27::27:
اتمنى تكونوا كلكم بالف صحه وعااااااااااااااافيه

بدخل بموضوعي ع طوووووووووول اتمنى تساعدوني انا واخواتي متزوووووجات ونعاني من سماااااااااار فضيييييييييييييييع وسوااااد بالركب والاكوااااااااااع ومفاصل اليدين وكل شي ياااااااااارب لك الحمد 000بس والله يابنااااااااااات بدينا نتحطم :06:بشكل ماتتخيلووووووووون والمشكله اهاااااااااالي ازواجنا فيهم بييااااااااض ماشاء الله لاقوة الابالله واحنا بينهم ملفتين بسمااااااااارنا وعندنا امل بالله كبيييييييييييير اننا نصيييير بيض تكفوووووووون يابناااااااات لا تخيبووون ضني فيكم اللي ابيه منكم تفيدوننا بخلطاااااااااااات طبيعيه مافيها كريماااااااااات ولاشي وتكونوا مجربيها ونتائجها بسررررررعه تكفووون يابنات ما نبغى يجي الصيف الا قد بيضنا
الله يخليكم لا تهملووووووون موضوعي وسووله رفع وافيدونا بتجاركم00000 واسال الله ياكل من تدخل هالموضوع وتفيدنا ان الله يحرم وجهها عن النااااااااار ويفتح لها ابوااااااااااااب رزقه000000

استنى ردودكم انا واخواتي ع احر من الجمر
131
23K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المتفائله 66
المتفائله 66
ان شلء الله تصيرين بيضاء انتي واختك
في خلطه لوحدة من العضواات
جليسوليد ليمون جنين القمح وفوار فيتامين سي مع بعضها ممتازة تجربتي الشخصيه
ام ع‘ـيآلي وبنآتي
رفع
ام دنو الاموره
ان شلء الله تصيرين بيضاء انتي واختك في خلطه لوحدة من العضواات جليسوليد ليمون جنين القمح وفوار فيتامين سي مع بعضها ممتازة تجربتي الشخصيه
ان شلء الله تصيرين بيضاء انتي واختك في خلطه لوحدة من العضواات جليسوليد ليمون جنين القمح وفوار...

تسلمييين ياقلبي ع ردك بس سمعت ان فيتامين سي يرقق الجلد ويضر مستقبلا صحيح هالكلام ولا لا
ام دنو الاموره
رفع
رفع

الله يرفع قدرك يالغاليه
بيلسان 111
بيلسان 111
انا بقلك خلطات طبيعيه ماراح تنفع لانو انتي بالاساس سمرا الله خلقك سمرا
بسسسس
تتحول صبغخ ميلانين الى ميلانين كاذب ويفتح لونك على حسب قوتك بالشي اللي راح اخبرك عليه وتسويه
ويتحول لونك وقتها لفاتح ولكن مو ابييييض
اوك

كل يوم اسلقي فاصوليا وكوسا وكرنب وبروكلي وبطاطس كل يوم مرتين باليوم كلي حطيها بقدر ومويا شوي لمن تلين وكلي بسسسس

وكثري اكل فجل وبصل اقعدي طول عمرك كذا مو بس كم شهر هوه لونك رايح يفتح اذا سمعتي الكلام بعد شهر وتقولي بيلسان قالت وادعيلي بالرزق وزوج بلي ببالي مواصفاتو امانه والوضيفه ومممموا باي