طريقةعملتنظيف البشره بالبيت الكل يدخل

العناية بالبشرة

طريقه حلوه وسهله الاتحتاج من وقت او انك تروحي الصالون وتدفعي بس اهم شي تتوفر عند الاغراض والكريمات واهم شي انتي تكوني حابه تسوي تنظيف البشره

اول شي اذا عندك جهاز بخار الوجه بيكون افضل بعد تحضير الادوات والكريمات
قبل بوقت بيوفر عليك الوقت

حطي ماء في الجهاز و شغليه في هذي الاثناء قومي بتنظيف الوجه من اية كريمات اومكياج
**ممكن تظعي بالاجهاز اوراق النعاع او قشور اليمون اوبعض الاعشاب**

اغسلي وجهك او امسحيه بستخدام اسفنجه الخاصه بتنظيف الوجه ضعي كريم موغذي حول العيون
لحمايه من البخار وبعد البخار بفتح المسامات العيون بيغذيها اسرع منك تحطي الكريم وتقعدي دللكي

ضعي كميه مناسبه من كريم الصنفره بحبيبات الرمليه اللطيفه التي الاتسبب الخدوش البشره
وفركي الوجه بحركات دائريه مع تجنب محيط العين هذه العمليه تساعد في ازالة الطبقه الداكنه عن الوجه ودهون الزائده التي تعيق فتح المسامات بخار

ضعي وجهك وفي اتجاه البخار لمده لاتقل عن10 دقائق اذا كانت بشرتك لاتعاني من الروؤس السوداء (الزيوان )
اما البشره لي تعاني من الزيوان افضل شي تكمل 15 دقيقه وبعدها نمسح الوجه باسفنجه ثم بداء بستخدام الحديده او الابره الاستخراج الروؤس او الدهون الزائده من البشره دون الضغط
على البشره حتى يتم ازلة جميع الروؤس السوداء

بستخدام اسفنجه امسحي وجهك بماء الورد
ثم ضعي قناع قابض المسمات الوجه يحتوي على طين وبعض الاعشاب وتركيه مدة من 5/8 دقائق
اذا بشرتك عاديه اما اذا دهنيه الاتزيليه حتى يجف ازيلي القناع بالاسفنجه المبلله بماء

ضعي على وجهك كريم موغذي ( يفضل ان يكون من الكولاجين )قومي بعمل مساج خفيف الراحه
الوجه بعد القناع

امسحي وجهك من الكريم جيدا ثم ضعي بعدها قناع خاص معالج البشره من العيوب وهذا يكون عباره عن بودره وجل بتكون حسب نوع البشره والمشكله التي تعاني منها
ماسك الفيتامينات البشره الحساسه
ماسك الفحم النباتي مقاوم السموم ويسحب الدهون ويرطب البشره
ماسك الخضار لتغذيه البشره الباهته التي تفتقر الى المرونه
ماسك الشاي الاخضر يعيد الحيويه البشره
واهم ماسك ما سك الصويا وهوعبارهماسك العيون والوجه

اخلطيه وضعيه على الوجه من الاعلى الاسفل بما فيها العيون

اتركيه حتى يجف ثم ثم ازيليه من الاعلى حتى الاسفل طبقه واحده امسحي الوجه من بقايا الماسك

ورشي الوجه بالتونك الاغلاق المسامات جيدا ثم ضعي كريم خاص بالبشره

ممكن انتي تفنني في وضع القناع ونوعية ممكن اسبوع يكون جاهز واسبوع يكون طبيعي من صنعك

والله يا بنات سويت تنظيف البشره 300 درهم بس يوم وفرت الادوات والاجهاز البخار ارتحت وقمت اسويه اسبوعيا

واي سوال انا حاضره
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سـ أم ـعود
سـ أم ـعود
روووووووعه الله يعطيك الف عافيه .......صراحه سويته قبل فترره مررره جنان بس لو بسويه فى البيت افضل واوفر .........بس انا بشرتى حساسه وودى الاقنعه والخلطات اللى تناسبنى مسمياتها يعنى ؟؟وياريت اعرف اسم التونك اللى يسكر المسام وشلون انا بنفسى اشيل الزيوون لكن ملايانه زيون ...............؟؟
ام محمد الخلطات
نجمه العمر
مشكوره على المرور
طبعا في البيت اوفرتنظيف البشره خاصه اذا توفرت الادوات
وبشرتك حساسه حاولي تستخدميها الاقنعه الغنيه بالفيتامينات الانها تغذي البشره

والتونك عندك ماركات كثيره اسالي الصيدلاي عن احسن تونك البشره الحساسه
تويكساية
تويكساية
مشكوووووره
آمنة محمد
آمنة محمد
بالتوفيق اختي