No0oR

No0oR @no0or

محررة

صدري .. صدري بنااااات ممكن شوووركم بعد اذنكم

العناية بالبشرة

:)

بدخل في الموضوووع طوااااالي

انا صدري - وبكل ادب - اشوفه صغنن يعني لو اشتري موديلات سهرات او بلايز

تطلع من الى حلللوه علي .... :icon33: الا منطقة الصدر وااااسع وفاضي ودي انه يملي هالفراغ

ممكن رايكم وشوركم وزني 48 كيلو وطولي 167 يعني هل الصدر الصغير
الصعنن حلوو علي ولا الملياااااااان ؟ :D

ودي بشوووركم وراااااايكم الذوووق :30:

واللي حالها من حالي تشاركني

وثااااااانكساااااات مقدمااا
اختكم ،،،المحبه
23
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ترف حبيبي
ترف حبيبي
حبيبتي اكبر و اول سبب الضعف << عندنا و عندج خير :/
يعني لو يزيد وزنج يتعدل حاله حال اي جزء ثاني بجسمج,
و من رايي لا الصدر الصغير و لا الكبير حلو,
الي يناسبج وعلى حجمج افضل شي و يعطي تناسق
المنسمممممممه
بصراحه انا احس ان الصدر الـكبير بس مو مره يعني يعطي البنت انوثه ومثل ماقالت الاخت ترف حبيبي لازم يكون متناسق
تيمية
تيمية
متستعجليش ازا اتزوجت ان شاء الله من الحمل والرضاعة راح يكبر واذا عايزة تكبري من تلوقتي >>>>>ستيانات المنفوخة فيها طبقة اسفنج تنفعك واحمدي ربك والله ...
اللي صدرها كبير حابه تصغره واللي كبير حابه تكبره واللي ماعندها تتمنى يطلع ....
ألهاذه الدرجة صارت الأمور هذه ......................................................الله يوسع قلبك
نعووومه وحلوه
صدقيني ما في احسن من الرياضه الخاصه بالصدر تكبره وتشده وما تاخذ من وقتج اي شي وانتي واقفه او قاعده تقدرين تسوينها .انا نفس حالتج جربت اشياء وايده حتى يكبر صدري كريمات وكمادات كان صدري يكبر بحزتها بس مجرد يخلص الكريم يرد صدري مثل ما كان بس بعدين جربت راياضه للصدر موجوده في المنتدى دوري عليها بصراحه صج انفعت معاي صدري كبر وصار مشدود على العلم اني متزوجه وعندي بنت وكانت الرياضه ما تاخذ من وقتي الا 5 دقايق يوميا لكن للاسف بس تركتها رد صدري مثل ما كان يعني ما في حل ابدي عشان شذي قررت اني امارسها من جديد وما افكر اقطعها عشان يظل صدري مشدود ومليان شوي على الاقل احسن من الكريمات نخسر فلوس وندهن وحالتنا حاله ويكون نفس النتيجه . اتمنى اني افدتج.
مايهم
مايهم
ما قصرو البنات