محبة طفلها
محبة طفلها
روووووعه لي عوووده بإذن الله
ريانة العود2011
.. ماهو لونكِ المفضل في لباسكِ ؟الالوان الترابية...وحتى لو لبست ازرق او اخضر او اورنج احب البس الدرجة الدافيه منو

.. هل هُناك شرِكة (ماركة) معينة تحبين الشراء من بضائعها ؟ممممم لا...بس احب بلايز فور ايفر21

.. هل تكررين اللباس في أكثر من مناسبة ؟للجامعه اه اكرر كل شهر او كل شهر ونص مرة...بس بالمناسبات الكبيرة لا ما اكرر الا اذا كان رح احضر حفلة او مناسبه عند ناس بعيدين واول مرة رح يشوفوه علي :)

.. ضعي لنا لأحد ألبستكِ المفضلة التي تجدين فيها ذوقكِ ^^ ؟ممممم صراحة مالي خلق :)

.. " الحقيبة اليدوية " هل تشكل أهمية لأناقتكِ ؟اه كثيييييييييييير

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~

~... مسـاحيقكِ التجميـليـة ...~

.. هل أنتِ من هواة وضع مساحيق التجميل (المكياج) دائمًا ؟ أم تكتفين به في المناسبات الكبيرة ؟مثلا للجامعه اوك اكون حاطة كل شي بس يكون شي هاااااااااادي اما باالحفلات اكيد اخليه اوضح ومنور اكثر

.. ماهو نوع شركة مساحيقكِ (ماركة مكياجك) ؟من كل ماركه اخذ احسن شي

.. ضعي لنا حقيبة مساحيقكِ ^^ .
^_^
.. هل تحبين وضع المساحيق بنفسكِ أم تفضلين أن يضعها غيركِ لكِ ؟ ولِماذا ؟لا انا احط لحالي حتى باالمناسبات
وافكر انو لما اتزوج احط لحالي كمان بس خليه يشرف العريس بالاول

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

~... عنـايتكِ ببشـرتكِ ...~

.. ماهي نوعية الصابون الذي تغسلين به بشرتكِ ووجهكِ ؟اختي تعمل صابون بالبيت كثير راااااااااااااائع وما نستعمل غيرو
.. هل تستخدمين ( الواقي من أشعة الشمس ) حين تخرجين لمكان يعرضكِ لها ؟اه بس الشفاف لان ما احب الواقي الي يخليك بيضا

.. لو رأيتِ في بشرتكِ ، هل تسارعين إلى الطبيبة للعلاج ؟ما يطلع بوجهي حب شباب
.. هل سبق وأن نظفتِ بشرتكِ بالبُخار ؟اه

~... عنـايتكِ بشعـركِ ...~

.. كم مرة تغسلين شعركِ أسبوعيًا ؟3 مرات تقريبا

.. كيف حالكِ مع زيوت الشعر / خلطات الشعر ؟ممممم الحمدلله شعري ريان وحلو من الله بس اعمل خلطاات ترطيب لما تقرب مناسبه

.. ماهي شركة (الشامبو) الذي تغسلين به شعركِ ؟ وبأي الأنواع هو ؟هد اند شولدرز كليز بانتين اي شي صراحة ما ادقق كثير ويكون للشعر العادي

.. بأي وسيلة تزيلين شعر وجهكِ ـ عدا الحاجبين طبعًا ـ وجسدكِ ؟احط فازلين واشيله بالخيط وجسمي بالحلاوة او موس

.. هل تستخدمين ( أصباغ الشعر ) ؟ وما هي ألوان أصباغكِ المناسبة ؟لالالا ابدا...شعري بني متوسط وفيه خصل ناعمة شقرا غامقة طبيعي..فالحمدلله فالحمدلله ما احتاج اصبغ

~... ملحقـاتكِ (اكسسواراتكِ) ...~

.. هل تحبين لبس (الاكسسوارات) ؟اه

.. صوري لنا شيئًا من (اكسسواراتكِ) ^^ . والله جد مو رايقه بس ان شالله لما اخلص اختبارات واتفضى رح اصور لكم من لبسي واكسسسواراتي

.. أتفضلين لبس المجوهرات الثمينة أم (الاكسسوارات) البسيطة ؟بيني وبينك انا طالبة جامعه وطفرانة فما لي غير اكسسواراات البسيطة..اصلا الثمينة ما احتاجها..اصلا عادي T_T

~... عطـوركِ ...~

.. هل تشكل العطور أهمية كبيرة لكِ كجزء من أناقتكِ ؟يسسسسسس

.. ماهو عطركِ المفضل ؟الور

.. صوري لنا عطركِ المُحبب . شوفوه بالنت :P

~... عنـايتكِ بجسـمكِ ...~

.. هل أنتِ حريصة على رشـاقتكِ ؟ يعني شوي

.. هل تحرصين على الغذاء الصحي المتوازن ؟مو دايما

.. هل تتجنبين عوامل السُّمنـة ؟ والمأكولات السريعة ؟اه

.. هل تستخدمين الاستحمام بالبخار (السونا) ؟مو بشكل منتضم

(◕‿◕)

.............................. .................

بليز اعذروني على عدم وضع صور بس والله اختبارات وتعرفوووووووووووون مالي خلق ابحبش بالنت