meral1800

meral1800 @meral1800

عضوة جديدة

الآن منتج لتخفيف الوزن ....

سوق عالم حواء التجاري

لاصقات دايترين لإنقاص الوزن ستساعدك على
•تتحكم في شهيتك
• أن لا تفقد النسيج العضلي أثناء تخفيف الوزن
• تسريع عملية الأيض لحرق سعرات أكثر
• تحرق المزيد من الدهون
• تتمتع بمستوى نشاط أكثر
خفف وزنك أثناء نومك
العبوة تحتوي على 10 لاصقات تكفي لمدة شهر . لاصقة واحدة كل 3 أيام فقط
تعتبر لاصقات دايترين لإنقاص الوزن طريقة جديدة متقدمة للتقليل من شهيتك ورغبتك للطعام ، زيادة حرق السعرات ولتتمتع بمستوى نشاط أكثر ... كل هذا في منتج واحــد . باستخدام لاصقـــات دايترين لإنقاص الوزن ستتخلص من أنظمة الحمية القاسية التي تشعرك بجوع دائم ، ولن يطلب منك تأدية تمارين رياضية صعبــة وخطرة . فهـــذه اللاصقة تعمل على مدار الساعة ليلا ونهار . لاصقات دايترين لإنقاص الوزن تحتوي على مكونات طبيعية آمنة 100% .
كل ما تحتاج عمله لإنقاص وزنك بطريقة آمنة ومستمرة هو وضع لصقه واحدة جديدة على أي جزء من جسمك كل 3 أيام فقط . ستساعدك لاصقات دايترين لإنقاص الوزن على التقليل بشكل فعال من الإحساس بالجوع ومن الرغبة بتناول الطعام وبهذا وبطريقة طبيعية ستشعر بأنك لا تحتاج لتناول الكثير من الطعام . وفي نفس الوقت تقوم أيضا لاصقات دايترين لإنقاص الوزن بزيادة مستوى الطاقة لديك ليتم حرق أكبر قدر من دهون الجسم .
معلومات إضافية عن اللاصقات
تعتبر لاصقات دايترين لإنقاص الوزن طريقة مبتكرة للرجيم (الحمية الغذائية) وتوفر ذلك بطريقة بسيطة وطبيعية لإنقاص الوزن. تساعدك اللاصقة على تخفيف الوزن عن طريق زيادة الأيض لحرق سعرات حرارية أكثر وفي نفس الوقت إنقاص إحساسك بالجوع ليتم إنقاص وزنك بطريقة طبيعية .
يبدأ عمل الخلطة العشبية الطبيعية الخاصة في لاصقات دايترين لإنقاص الوزن فورا . لاصقات دايترين لإنقاص الوزن تساعد على تخفيف نوبات الشعور بالجوع والأعراض الأخرى التي تشعر بها عادة عندما تحاول إنقاص وزنك ، وتعمل على زيادة وتحسين الأيض مما يؤدي إلى زيادة مقدرة جسمك على حرق الدهون بفعالية كبيرة . لاصقات دايترين لإنقاص الوزن طريقة آمنة وفعالة لتتحكم في شهيتك وتنقص وزنك .
استعمال اللاصقات بسيط وسهل . قم بوضع لاصقة على أي جزء من جسمك كأي لاصقة أخرى (مثل لاصقات الجروح) . يبدأ الجلد بامتصاص الخلطة الخاصة فورا ومن الجلد إلى داخل الجسم لتبدأ عملها بسرعة ، وهكذا تستمر اللاصقة في القيام بعملها . ستأكل أقل ، وسيقل إحساسك بالجوع ، وستنقص الكيلوجرامات والسنتيمترات بطريقة سريعة .

مكونات لاصقات دايترين لإنقاص الوزن
تحتوي اللاصقات على Fucus Vesiculosus, Guarana, Garcinia and Menthol.

العبوة تحتوي على 10 لاصقات تكفي لمدة شهر . قم بوضع لاصقة واحدة كل 3 أيام فقط في جزء خالي من الشعر . لاصقة ذات جودة عالية ، إذ بإمكانك الاستحمام ، السباحة ، العمل والنوم وممارسة حياتك الطبيعية دون القلق من أن تفقدها إلا إذا نزعتها بيدك .

ترى يابنات اللاصقات مجربة وتنقص حوالي في الشهر من 5 - 10 كيلو جرام بدون أي تمارين او حمية غذائية وفي حال ممارسة الرياضة او حمية ينقص الوزن اكثر واكثر .
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راس المعزّة
راس المعزّة
بكم سعرها؟؟ وانتي من ويين؟؟ ومالها آثار جانبيه على المدى البعييييد؟؟
meral1800
meral1800
السلام عليكم
بالنسبة لللاصقة العلبة سعرها 300 ريال مع قيمة الشحن يعني واصلة لبلدك فين ماكنتي . ولو اخذتي اكثر من علبة راح يقل السعر .
وبالنسبة للآثار فالمنتج مصنوع من مواد طبيعية وعشبية 100 % وقد بعت كميات كبيرة منها والحمدلله مااحد اشتكى منها .
وعلى فكرة انا كتبت مكونات المنتج وبإمكانك تسالي اي دكتور عنها .

وبالنسبة لمكاني فأنا من السعودية

واي خدمة انا جاهزة
دمعووه
دمعووه
بالتوفيق
*المسافرة*
*المسافرة*

مثلها أنا شفتها بالتلفزون ولمااتصلت قالي يمكن يفيد ويمكن لا!!

فبطلت ماخذتها.. لأنها مب مضمونة 100%..

بسألج الغالية هذي أكيد تنقص الوزن والا بعد ان مافادت ماضرت..

مافينا ناخذ شي ومب متأدين منه.. مع انه اللي كتبتيه يشجع الصراحة..

موفقة حياتي..

¸.

( `•.¸
`•.¸ )
¸.•
(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´¨`.¸.*..*المسافرة*..*.¸.´¨`»
«´¨`.¸.* *. ¸.´¨`»
(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )
.•´ `•.¸
`•.¸ )
¸.
meral1800
meral1800
اختي المسافرة
بالنسبة للصقات اللي شفتيها في التلفزيون حتى انا شفتها لكن الشركة مختلفة وماادري صراحة بخصوصها وماجربتها

لكن اللاصقات اللي عندي هي من شركة ثانية وهي امريكية الصنع وجربتها على اخواتي واهلي واستفادوا منها وكانت الاوزان اللي نزلت متفاوتة يعني من 5 _ 10 كيلو في الشهر .

والمنتج طبيعي 100% وبرضو ليطمئن قلبك تقدري تاخذي مكونات المنتج اللي انا كتبتها وتسالي اي دكتور .

والله يوفق الجميع