المتميزات بالطبخ ساعدوني بعزيمتي

اطباق عالم حواء

مساء الخير يااجمل عالم يحتويني احبكم كثيييييييييييييييييييير الله يسعدكم جميعا
انا من زمان مانزلت مواضيع واليوم حقيقي حبيت تشاركوني فرحي وابي استشيركم بالعزيمه اللي ابسويها
انا تخرجت من الجامعه بفضل ربي ومن زمان واعده الكل بعزيمه معتبره والكل ينتظر تخرجي ويفكر وش بسوي
انا بصراحه محتاره في الاكل اللي بسويه ابيكم يامتميزات عالم حواء تساعدوني بأكلات ومعجنات
تنفع لمثل هالحفل
على فكره العزيمه كالتالي
العصريه بتكون تجمع العوائل وشاي وقهوه ومعجنات( فطائر فم ا لسمكه عرفتوها -كرواسون جبن ولبنه-سمبوسه-توست محشي بالدجاج)
الحلا للحين ماقررت لان يمكن يكون باستراحه (ومو اكيد لغلا الاسعار) لو كان باستراحه راح استبعد الحلا البارد بس ممكن صينيتين والقاتوه بيكون جاهز من برى
انا بصراحه متميزه بالطبخ بس ابي اكلات اقدر اسويها من بدري عشان ماتاخرني لاني كمان لازم اتجهز لمثل هالمناسبه :biggrinlo ومااروح مكسره من التعب
ساعدوني بطبخات سهله وتنفع اسويها من قبل بيوم او بنفس اليوم وسريعه:time:
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

jana حبيبتي
jana حبيبتي
اولا مبروك التخرج وعقبال ما تتوظفين وتخدمين البلد باخلاص
اختي ليش تتكلفي وتتعبي اتفقي مع مطعم يسوي لك بوفيه او جيبيه جاهز ورتبيه انتي بطاولات نفس طريقة البوفيه مع الأكلات اللي بتسوينها
وانتي سوي اشياء بسيطه مثل كب كيك هدايا تذكاريه لتخرجك
وموفقه ان شاء الله
رجوى الحنونه
رجوى الحنونه
الله يبارك بعمرك حبيبتي
بس مااعرف مطعم حبيبتي يجهز لي هالاشياء وتكون بنفس طعم البيت ونظيفه اذا تعرفين ياليت تفيديني
jana حبيبتي
jana حبيبتي
اختي انا من القصيم وفيه عندنا مطاعم يسون بوفيهات اذا انتي من بريده اقولك
رجوى الحنونه
رجوى الحنونه
لا انا من الرياض ياليت احد من البنات يفيدني ومجربه اكلهم للحفلات ياليت وخصوصا المعجنات
غدا..احلى
غدا..احلى
الف مبروك التخرج ياعسل

ما انصحكي تطبخي وتعبي نفسك اشتري كل شي جاهز والطبخ والعزائم لاحقه عليها أن شاء الله