//تبوكيه//وافتخر//
//تبوكيه//وافتخر//
انا مندوبة لايفون وماي واي وبصراحه محتاره ودي اتركهم بس بعد ما اتاكد من حكمها الله يرزقنا الرزق الحلال ويبارك لنا فيه.....
خفوق الوجدان
خفوق الوجدان
ابحثي واسئلي بمواقع الشيوخ وبتلقين الاجابه
نبضة صادقة
نبضة صادقة
اختي خفوق الوجدان

لا اعرف ما علاقة الشرع بكونه حلال دولياً؟! هل شرع الكفار شرع لنا؟!

بالنسبة للتسويق الشبكي بعض الفقهاء ذكر أن التسويق الشبكي كأصل جائز، اذا توفرت جميع شروط البيع، لكن المشكلة في الممارسات التي تحدث داخل الشركة، المشكلة في التحريم ليس لأنه شبكي، بل للأموال التي تؤخذ بغير وجه حق.

وأكثر الفقهاء على تحريم التسويق الشبكي جملة و تفصيلاً، وابحثي بنفسك يا غالية، فبعد ما سمعت فتوى الشيخ الفوزان طابت نفسي، و ارتحت،

وعلى كل قال صلى الله عليه وسلم: (دع ما يريبك إلى مالا يريبك)
و قال: ( ومن وقع في الشبهات وقع في الحرام)

نبضة صادقة
نبضة صادقة
نبضة صادقة
نبضة صادقة
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.

هلا اختي..
إذا كان حلال شرعاً -على رأي البعض- ما الذي يهمنا في بقية العالم!
انا استغربت من كلمة (دولياً) فقط، ألا يكفينا شرع الله لنقتنع، هل يجب أن نؤكد مشروعيته بدولياً.. هذا كل مافي الامر في التعليق على العنوان.

امر آخر..
هل الدش الان أصبح حلال؟
العلماء لما حرموه كان بسبب أن اغلب ما يعرض فيه فساد، وسبق و ذكر العلماء بخصوص التفزيون انه اله لا يحرم لذاته لكن لما يعرض فيه.
ولما خرجت القنوات الاسلاميه اقتنى كثير من المسلمين الدش، ليس لانه صارحلال بعد ماكان حرام، بل لوجود البديل النظيف و الخير.. اتمنى تتفهمي هذه النقطة المهمة.

وأنا تكلمت بالتحديدعن الشركات الاجنبية اللي اغلب البنات يشتغلون فيها و هي اورفليم وافون و فريدرك ام، و ما أعرف عن الشركة اللي تشتغلين معها، إذا توفرت فيها جميع شروط البيع السبعة فبارك الله لك.

وأنا يا أختي لا أتكلم من فراغ أنا تخصصي الأكاديمي شرعي و أدرِّس مواد شرعية..

وعلى كلٍ من أراد الحق سيجده بشرط أن يكون مخلصاً في طلبه.. هدانا الله و إياك لما يحبه و يرضاه.