toto..

toto.. @toto_73

عضوة جديدة

حكيمات المنتدى والمطلقات والمعلقات شوروا علي(زوج مزواج وبخيل وسليط لسان)

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير

الزبده..
زوجي مزوااااج
تزوج الثالثه ومادريت الا قريب
الناس كلها تدري الا انا
لما اروح عند ناس ويقولوا كم متزوج اقولهم بس وحده يعني انا والثانيه يقولوا بس؟؟
وهم عارفين بس يبغوا يعرفوا ان عندي خبر او لا
وقد نظر كم مره لبنات يبغى الرابعه ولسه ماحصل السندريلا
مدري ايش يبغى

وفوق هذا كله لوقلت له نبغى كذا اواشترى كذا اوحتى حاجه عطلانه نبغاه يصلحها او اذا نبغى نتمشى...الخ ماتسمعي الا صراخه ويطلق ساقه للريح
باختصار البيت للنوم والاكل فقط
تعبت جدا من حبه لنفسه واهماله لنا
يعطيني كل شهر مصروف(طبعا بعد مشاكل وبعد مادخلت اهلي في الموضوع لانه مايحب يعطي لواقوله اعطني ريال كاني ادعي عليه بالموت ووممكن ينقص مايزيد هالمصروف )ويبغاني اشتري كل شيء منه حتى الاكل مثلا لو كتبت له اغراض البيت الناقصه ومن ضمنها شيء خاص لي يقول لي ماحصلت واحيانا بصريح العباره اشتري من فلوسك
ولوعندي مناسبه عرس اوعيد مستحيل يزيد مصروفي الا بعدما يسمعني اقسى كلام
حتى عياله مايعطيهم الا مصروف المدرسه واذا احد اخذ من المصروف شيء للعصريه او اي وقت رغبوا يشتروا شيء يصارخ وممكن يحرمهم
علما انه مقتدر ماديا الحمدلله
حتى الشغاله رافض يجيب لي

لو انه بس محترم معايه ويحبنا ويخاف علينا ماهتميت
او حتى لو عياله بس مهتم فيهم كان مشيت اموري
احيانا امشيهم ياقلبي من هالمصروف الي يطلع من غير نفس
وكلها اسبوع ويتبخر

المهم..
انا افكر جديا بالانفصال سواء يطلقني اويعلقني مايهمني المهم ارتاح نفسيا منه
وحتى مايقولوا لي ليش زوجك مايعطيك وليش زوجك مايبني لك بيت اكبر وليش وليش
وحتى عيالي ممكن يرتاحوا من كثر مشاكلنا
**بس كيف اطرده من البيت
صعب اروح عند اهلي تعبوا اهلي من كثر مشاكلي
قد قلتله اطلع برا وماطلع
**وكيف ادبر نفسي ابغى اعرف ايش الي ممكن يواجهني علشان اكون مستعده
علما اني لايوجد لي اي مصدر دخل
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اصايل اصيلها
اصايل اصيلها
تعوذي من الشيطان
انتي على بالك الطلاق سهل اول من بيتشتت عيالك ودامه يعطيك مصروف اصبري الله يسعدك
وبعدين الناس ماعندها الا الكلام يعني بيسالونك بيسالونك ؟ سواء كنتي على ذمته قالولك ليش مايعطيك ويسويلك واذا تطلقتي كمان بيقولولك ليش تطلقتي وكان صبرتي!

ترى كل اللي يسالون واللي يغثون هم ناقصهم اللي زوجها مايعطيها تقعد تحن عليك وتقولك ليش ماتطلبينه وماهي قايلتلك عيوب زوجها
كل الحريم ياقلبي يمدحون ازواجهم انهم اعطوهم وسفروهم ومايشوفون غيرهم لكن البيوت اسرار تلقين عندهم هموم ومشاكل مع رجالهم اكثر من مشاكلك

فانتي امسكي بيتك وبذكائك تاخذين اللي تبينه منه واتركي عنك العصبيه ترى محد بيتضرر منها الا انتي وعيالك ولا الرجال ماهمهم الا وناستهم

قومي اركعي ركعتين لله وقولي (يامبدل الاحوال بدل حال زوجي الى افضل حال) الله يسخره لك ولعيالك ولاسالوك الناس لاتبيني عيوبه ابد اطلعي قدامهم انك اسعد انسانه وعيشي لعيالك ولبيتك
لوولو لوولو
لوولو لوولو
مابكثر عليك بالكلام
بقولك شي واحد
(الطلاق احيانا اسهل واريح وافضل من العيشه مع بعض الازواج)
الحياه حياتك والعمر بتعيشيه مرا وبس
فكري ايش اللي يريحك وسويه
لاتفكري بالناس وكلامهم لان كلام الناس مايخلص
فكري بنفسك وبس
toto..
toto..
انا ابغى تعامل باحترام واهتمام بس
والمفروض يعطيني رضوه ماعطاني لا في الاول ولا في التالي

لولو كلامك صحيح بس انا ابغى احط النقاط عالحروف من تجارب البنات
feriha
feriha

ماعندي تجربة
بس اللي واضح ان زوجك مو راعي مسئولية يعني ماراح يطالب بالعيال , ولو ناحسك وطالب فيهم يومين وبيقطهم عليك
والمحكمة بتلزمه بمصروف لعياله ولك لأنك حاضنة لعياله , بس مادري اذا بتلزمه بسكن لكم ولا لا
وطبعاً قدمي على الضمان بعد طلاقك ويعطونك (٨٠٠ ريال شهرياً) ومبلغ سنوي ١٠ الاف
وممكن تقدمين على القرض العقاري او الاسكان بعد طلاقك بسنتين
وان شاء الله ان شاء الله ربي ييسر للمطلقات والارامل وتكون لهم مميزات ثانية من الدولة

وانتي حااااااولي تلقين اي وظيفة , ولو انتي جامعية شوفي جدارة وحطي من ضمن رغباتك قرى وهجر المهم تتوظفين وتعيشين

وبشكل عام الحين تعدلت الاوضاع بالنسبة للمطلقات , تعدلت كثير
واقري بالنت عن (وثيقة مسقط)

سوسو2014
سوسو2014
الطلاق خليه اخر حلولك ..حاولي هالمره ماتطلبين منه شي وخلي نفسك مسكينه حسسيه بالذنب ..خذيه على جنب وقولي له خلاص انا ماابي اثقل عليك مو لازم تصرف علينا عادي نجوع بس اهم شي لاتعصب انا مايهون علي زعلك كل ليلة انام وقلبي يوجعني عليك وانا اسفه اذا ضايقتك واوعدك اني مارح اطلب منك شي ولا اضايقك انا بس ابيك تكون مرتاح معنا وحاولي تقربين عيالك منه خليهم يبينون له انهم مالهم غنى عنه وانهم يحبونه ..مثلا سوي له مساج انتي وعيالك وخليهم يصممون له هدايا حتى لو يرسمون شكل عائله او يكتبون اسمه ويكتوب احبك بابا ..وانتي قولي الله لايحرمني منك ماتقصر ..وكل مايجيب لك اغراض البيت او يسوي اي شي امدحيه لان ذا الشي بياثر فيه ..وغيري كلشي فيك سوي نيو لوك تكشخي وابدعي بالطبخات خليه يحب اكلك اكثر من حريمه الثانيات باختصار حاولي تغيرين شخصيتك معه خلي لسانك ماينطق الا الكلام الحلو حتى لو تنقهرين تحملي لان انتي جربتي تحنين عليه ومافي فايده الا المشاكل .. فحاولي تخلينه يحب يجلس معك مثلا سوي ليلات رومانسيه او رقصي له وفلي شعرك صدقيني بيتغير معك صدق يمكن يتفاجا ليش تسوين كذا بس قولي له انا من لي غيرك وانا حسيت اني قصرت معك شوي عشان انشغلت بالبيت والعيال ومدارسهم وان شاء الله ماتشوف مني كل خير وخلنا نفتح صفحه جديده ..وووبس جربي هالطريقه وان شاء الله تنفع والناس هم اساس المشاكل يخلونك تحقدين على زوجك اكثر لاتهتمين فيهم .. ادري تكلمت كثير بس ودي اساعدك ..وطبعا لاتنسين تقرين صورة البقره يوميا تبعد المشاكل
اتمنى لك كل خير وان شاء الله يرجع لك ويحبك ويتعلق فيك ويبدل حالك لافضل .