raano

raano @raano

عضوة نشيطة

الي معها ألتهاب جيوب انفيه تدخل ظروري♡♡

الصحة واللياقة

♡الي معها ألتهاب جيوب انفيه تدخل ظروري♡♡الله يسعدكم خواتي زوجي معه صداع في راسه وضيق تنفس وخمول وسوى اشعه على انفه ولقى معه التهاب جيوب انفيه بس زوجي مستغرب الألم وضيق التنفس ويتمنى يعطس بس مايقدر ماتجيه العطسه ساعدوني زوجي جاه وسواس من كثر التفكير مانام اللله يسعد قلبها الي ترد علي♡♡
10
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سندريلا 27
سندريلا 27
حتى زوجي واختي نفس الحاله وتجيهم هذه الاعراض
وبنتي عمرها ٥ سنوات وكملن تجيها ذا الاهراض مع التهاب الجيوب الانفيه
أنفاس الهجر
أنفاس الهجر
سمعت ان المره مخموره في مويه يصب شوي منها في يده ويدخلها في انفه كانها يتغرغر بها وبس انا معاي النهاب في الجيوب الانفيه وجربتها حلوه ماشاء الله تخفف من الالم بس كل مارجع الالم ارجع احط ..والله يشفينا ويعافينا وكل مسلم
روزه1405
روزه1405
انا تجيني التهاب الجيوب ومو زي الانفلونزا لا الم شديد في اسفل الراس وحمى وخمول ويطلع زي الفقاعات من انفي واستخدم لها مره ،، اخذ كسره صغيره واشربها زي الحبوب ،،او اي مضاد حيوي يعالجها خلال ثلاث ايام،،ومكان الالم ع فكره ع حسب الجيب الملتهب
بنت الخزام
بنت الخزام
الكمادات والفكس إن شاءالله ينفع الله يشفى الجميع يارب
بنت الخزام
بنت الخزام
تذكرة نفسي كان زمان يجيني صداع وصداع نصفي  وصداع بسبب الجيوب الانفيه لكن ما حسيت نفعني فيه إلا الكمادات الحاره والفكس كنت أخذحجره اكبر من كفي يدي مسطحه واحميها على النار والفها بمنشفه صغيره وادهن الامكان ألي أحس فيها آلم ادهنه بفكس وأكون في غرفه مافيهاهواء ولامكيف شغال واكمدرأسي من كل جهه وأحس بهواء يخرج من انفي بارد واستمرفي التكميد حتى أنام وبعدها يروح الآلم بدون ما ألاحظ متى خف ألآلم وبعدأيام يطلع من من انفي مخاط لونه اصفر مثل الغراالامريكي  ،،،،،،،،جربي ألطريقه إذا مانفعتك مابتضرك إن شاءالله،،،،،،،،،إلاأناكان يتشكل مره صداع ومره صداع نصفي ومره صداع بسبب الجيوب الانفيه وأتوقع السبب كله من المكيفات والتعرض للهواء فجئه سواءباراوحاراومعتدل