كيمياء الحب
كيمياء الحب
ياقلببي هدي بالك 
استخدمي خلطه عباره عن كريم بين وكيلي وكيناكومب واستمري اسبوعين بعدين اقطعيها بالتدريج لا تتعودي عليها لان الكيناكومب كرتوزون اهم شي فتحي وجهك ورقبتك ويديك استمري بالوشن نيفيا للتفتيح وقشري جسمك وقت الاستحمام بمقشر يوكو سابا بالحليب من العطار 
نصيحه مني لك اشتري كريم بين وحطي منه على الاماكن الغامقه وعلى الوجه وقت اشوفه استخدميه مثل كريم الاساس ووزعيه زين وحطي روج لونه طبيعي مشمي على وردي وحطي كحل خفيف على الرموش السفليه وبلشر جدا خفيف ووردي فاتح والبسي بلوزه فوشيه وتنوره سوداء ضيقه عشان يشوف جسمك
وشعرك افتحيه وسوي تسريحه ناعمه 
واقري قرآن واذكري الله واستغفري ربك وادعي وياااارب يفتحها بوجهك ويرزقك ويسعدك ياااارب

ادعي لي ياعسسل ولاتنسي تطمنينا 
وانااا كمان من مكه ونفسي اعرف عياده حلوه عندنا 
raghad11raghad
raghad11raghad
الله يتمم لك على خيرررر يارب والله يسير أمورك

استغفر الله العظيم يارب تيسر امري
عاشقه لكوريا
عاشقه لكوريا
استخدمي فير اند لفلي ملتي فايتمين٢ مع ٣ كيلي ودريموفيت و١ منيرفا و٢ ريوو كلها من الصيدليه اخلطيها واستخدميها كل يوم على جسمك ويدك وقبلها اغسلي وجهك بصابونة ريو او البابايا انا استخدمتها صرت بيضا مع ان كنت سمرا طبعا اظفت روز وديانا بس روز وديانا انقطعت وانتي تبين اهم شي تفتيح فجربي اللي قلتلك مافي شي يبيض غيررررها
E R I K A
E R I K A
استخدمي فير اند لفلي ملتي فايتمين٢ مع ٣ كيلي ودريموفيت و١ منيرفا و٢ ريوو كلها من الصيدليه اخلطيها واستخدميها كل يوم على جسمك ويدك وقبلها اغسلي وجهك بصابونة ريو او البابايا انا استخدمتها صرت بيضا مع ان كنت سمرا طبعا اظفت روز وديانا بس روز وديانا انقطعت وانتي تبين اهم شي تفتيح فجربي اللي قلتلك مافي شي يبيض غيررررها
استخدمي فير اند لفلي ملتي فايتمين٢ مع ٣ كيلي ودريموفيت و١ منيرفا و٢ ريوو كلها من الصيدليه اخلطيها...
لول من جدكك هالاشياء مضرره جججداً
اقري عنهاا ..
E R I K A
E R I K A
الله يتتتمم عليك يارب