من تشجعني على مشروعي البسييط ؟؟؟

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمةة الله وبركااته ..شخباركم ياا بنات حواااء ...؟
بصراحه بدل هالملل والجلسه الفاضيه فالبيت فكرت فـ مشرووع بسيط اللي هو الطباعه على الاكواب ..طبعا محصله المكبس الحراري الخاص بالطباعه ع الاكواب وبسعر يناسب ميزانيتي الحمدلله ..

شوووه رايكم يا بنات فـ المشروووع هل هو مربح .. اللي جربت المشروع تساعدني ؟
12
995

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ســديمـ
ســديمـ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يارب يكون باب خير عليك هالمشروع

بالنسبة لربح المشروع بحسب مبيعاتك تعرفي هل مربح او لا
- نصيحة تبحثي عن رسومات مميزة و ماتكون مكررة و مستهلكة
-ابتعدي عن رسومات ذوات الارواح لانك راح ترضين ربك ومن ارضى ربه ارضاه ربه
-الاسعار حاولي ماتكون اسعارك بشكل مبالغ فيه اذا تصاميمك ماهي حصرية او فيه تميز
يعني عطي السلعه حقها
وممكن تبحثي في اليوتيوب عن فكرة مشروعك وتشوفي الافكار المتوفرة

وربي يوفقك
روح ضميانه
روح ضميانه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يارب يكون باب خير عليك هالمشروع بالنسبة لربح المشروع بحسب مبيعاتك تعرفي هل مربح او لا - نصيحة تبحثي عن رسومات مميزة و ماتكون مكررة و مستهلكة -ابتعدي عن رسومات ذوات الارواح لانك راح ترضين ربك ومن ارضى ربه ارضاه ربه -الاسعار حاولي ماتكون اسعارك بشكل مبالغ فيه اذا تصاميمك ماهي حصرية او فيه تميز يعني عطي السلعه حقها وممكن تبحثي في اليوتيوب عن فكرة مشروعك وتشوفي الافكار المتوفرة وربي يوفقك
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يارب يكون باب خير عليك هالمشروع بالنسبة لربح المشروع بحسب...
آمــــــين ياارب مشكوره حبيبتي ما قصرتي ع الرد الجميل الحمدلله عندي موهبة التصميم مع العلم اني لا استخدم رسومات فيها الحمدلله وبالنسبه للاسعار حطيت اسعار ترضي الجميع اشكرك مره ثانيه اختي بإعتبار اول تشجيع لي ..
روح ضميانه
روح ضميانه
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
وانا بعد تمام الحمدلله دامك تماام اختي Mooon AL-Juhani واشكرك حبيبتي على التشجييع.... ردكم وتفاعلكم بداية تشجيع كبير بالنسبه لي. .ومثل ماقلتي اختي اتمنى من الاخوات العضوات اللي سبق لها خبره بمثل هالمشروع تفيدني..
فنكه
فنكه
وبما انك موهوبه بالتصميم
اشتري الطابعة الخاصة بالتشيرتات
واطبعي الشكل اللي انتي تصممينه
ارى ان مشروعك الاول يتماشى مع مشروع الطباعة ع التشيرتات
ترى بتحصلي دخل ممتاز منها
Nohagirly
Nohagirly
الله يوفقك ويرزقك من واسع فضله ونشوفك من نساء الاعمال