sasa66
sasa66
حبيبتي ربي يرزقج الذريه الصالحه .. حبوبه هذا التهابات روحي للدكتوره تاخذ منج تحليل حق الالتهاب و تعطيج تحاميل وحبوب وغسول لمدة جم يوم و بعدها يروح لا تخافين ترا هذا طبيعي كل وحده حصل معاها جذي و بإذن الله تحملين بعدها و وانصحج راجعي عند دكتوره حق الحمل و استغفري وايد واقري سورة البقرة و يس ومريم بنية الحمل .. ودعواتج لي
مزون¤
مزون¤
الله يرزقك
زوجك ضروري يسوي فحص الظاهر معه التهابات وممكن يعديك
ولازم عشان يصير حمل يكون الزوج سليم من الالتهابات لأنها بتأثر على الشكل والعدد والحركه
وانتي برضوه تطمني ع نفسك سوي فحص هرمونات وسونار
ويااارب عن قريب تبشرينا بحملك😍
Fj10
Fj10
الالتهابات الفطرية ما تمنع الحمل.. الالتهابات البكتيرية ممكن تمنع الحمل.. وصفك اقرب للالتهابات الفطرية وممكن يكون الزوج ايضا مصاب بها وينقلها لك بعد كل جماع.. حلها بسيط جدا بتحميلة وحده من clotrimazol تنباع فالصيدليات بدون وصفة.. بس راجعي طبيبان علشان تتاكدين انها التهابات فطرية ومب بكتيريه.. ممكن تأخذ عينه وتسوي لها مزرعة.. وبعدين 4 شهور توك لا تضغطين على نفسك كثير.. بعد ال6 شهور لو ما صار حمل راجعي طبيبة اخصائية عقم وتأخر حمل ومب طبيبة نساء ومب طبيبة نساء وولادة عام انتبهي.. لان نساء وولادة عام بتضيع لك وقتك ولا بتهتم
الالتهابات الفطرية ما تمنع الحمل.. الالتهابات البكتيرية ممكن تمنع الحمل.. وصفك اقرب للالتهابات...
ان شاءالله .. مشكوره حبيبتي عالافاده
Fj10
Fj10
sasa66 sasa66 :
حبيبتي ربي يرزقج الذريه الصالحه .. حبوبه هذا التهابات روحي للدكتوره تاخذ منج تحليل حق الالتهاب و تعطيج تحاميل وحبوب وغسول لمدة جم يوم و بعدها يروح لا تخافين ترا هذا طبيعي كل وحده حصل معاها جذي و بإذن الله تحملين بعدها و وانصحج راجعي عند دكتوره حق الحمل و استغفري وايد واقري سورة البقرة و يس ومريم بنية الحمل .. ودعواتج لي
حبيبتي ربي يرزقج الذريه الصالحه .. حبوبه هذا التهابات روحي للدكتوره تاخذ منج تحليل حق الالتهاب و...
من قبل صارت لي التهابات فطريه وعطوني تحاميل وكل شيء لكن المشكله ترجع لي الضاهر من زوجي .. مشكوره ياقلبي
Fj10
Fj10
الله يرزقك زوجك ضروري يسوي فحص الظاهر معه التهابات وممكن يعديك ولازم عشان يصير حمل يكون الزوج سليم من الالتهابات لأنها بتأثر على الشكل والعدد والحركه وانتي برضوه تطمني ع نفسك سوي فحص هرمونات وسونار ويااارب عن قريب تبشرينا بحملك😍
الله يرزقك زوجك ضروري يسوي فحص الظاهر معه التهابات وممكن يعديك ولازم عشان يصير حمل يكون الزوج...
تخيلي قلت له جم مره احتمال يكون منك وجذي مايقتنع احس ان هو الي يسببها لي بس مب راضي يقتنع واضح ان فيه التهابات من اشياء فيه ماقدر اذكرهاا .. امين يارب العالمين تسلمين حبي