::العجيز::
::العجيز::
الحمد لله على سلامتك يا أختي

والله يعوض عليك في مصابك.ويخلف عليك في مصيبتك بخير منها

والله يرزقني ..ويرزقك..ويرزق كل محرومه بالذريه الصالحه ..اللهم أأأمين
حلاgة
حلاgة
يابعد قلبي ياأم رمووووسة والله كنت أحاتيك كل يوم أقول اليوم نفسي أشوف شخبارك بعد هم الأختبارات تفاجأت بموضوعك..لأني حتى أنا أنعفست بعد الأختبارات وصارت لي مشكله في كيس الجنين:(

الله يعوضك خير..ويصبرك ياااارب حاسه باللي فيك..

وصدقيني اللي صار لك خيره من رب العالمين.. وأنا كما أعرف إن سبب توقف قلب الجنين يكون فيروس بالدم..أو نقص بالكروموسومات..أو عيب خلقي..

والله سبحانه وتعالى يبتلي العبد لأنه يحبه ليسمع تضرعه وليسمع صوته ودعاءه..

الله يؤجرك في مصيبتك وأن يخلفك خيراً..

بقول لك قصة صغيرة..:)

كان فيه أمير ووزير.. وكان الأمير متعلق مررره بالوزير يستشيره بكل أموره..

في يوم من الأيام أنقطع أصبع الأمير وقاله الوزير "خيـــــــــــــره إن شاءالله ".. أستغرب الأمير من كلام الوزير وسجنه..الوزير قال حق نفسه " خيــــــــــــره إن شاءالله "

طلع الأمير لأول مره يتصيد من غير الوزير..

وكان فيه ناس يعبدون أوثان.. شافوا الأمير ومسكوه.. وقالوا بنقربك قربان لأوثانا.. يعني بيذبحونه..

ولما شافوا أصبعه مقطوع قالوا حنا مانقرب لأوثاننا شيء ناقص..فأطلقوا سراحه..

رجع الأمير للقصر عند الوزير وقاله توني أعرف معنى " خيـــــــــره إن شاءالله ".. لكن أنت لما سجنتك قلت لنفسك " خيـــــــــره إن شاءالله " ليه؟؟

قال الوزير للأمير لو إني رحت معاك كان ذبحوني.. وتوته توته خلصت الحتوته:)

الحمدلله على سلامتك:26:
ميس وأسيل
ميس وأسيل
يابعد قلبي ياأم رمووووسة والله كنت أحاتيك كل يوم أقول اليوم نفسي أشوف شخبارك بعد هم الأختبارات تفاجأت بموضوعك..لأني حتى أنا أنعفست بعد الأختبارات وصارت لي مشكله في كيس الجنين:( الله يعوضك خير..ويصبرك ياااارب حاسه باللي فيك.. وصدقيني اللي صار لك خيره من رب العالمين.. وأنا كما أعرف إن سبب توقف قلب الجنين يكون فيروس بالدم..أو نقص بالكروموسومات..أو عيب خلقي.. والله سبحانه وتعالى يبتلي العبد لأنه يحبه ليسمع تضرعه وليسمع صوته ودعاءه.. الله يؤجرك في مصيبتك وأن يخلفك خيراً.. بقول لك قصة صغيرة..:) كان فيه أمير ووزير.. وكان الأمير متعلق مررره بالوزير يستشيره بكل أموره.. في يوم من الأيام أنقطع أصبع الأمير وقاله الوزير "خيـــــــــــــره إن شاءالله ".. أستغرب الأمير من كلام الوزير وسجنه..الوزير قال حق نفسه " خيــــــــــــره إن شاءالله " طلع الأمير لأول مره يتصيد من غير الوزير.. وكان فيه ناس يعبدون أوثان.. شافوا الأمير ومسكوه.. وقالوا بنقربك قربان لأوثانا.. يعني بيذبحونه.. ولما شافوا أصبعه مقطوع قالوا حنا مانقرب لأوثاننا شيء ناقص..فأطلقوا سراحه.. رجع الأمير للقصر عند الوزير وقاله توني أعرف معنى " خيـــــــــره إن شاءالله ".. لكن أنت لما سجنتك قلت لنفسك " خيـــــــــره إن شاءالله " ليه؟؟ قال الوزير للأمير لو إني رحت معاك كان ذبحوني.. وتوته توته خلصت الحتوته:) الحمدلله على سلامتك:26:
يابعد قلبي ياأم رمووووسة والله كنت أحاتيك كل يوم أقول اليوم نفسي أشوف شخبارك بعد هم الأختبارات...
حبيبتي عليك بالرقيه الشرعيه والله يعوضك خير ان شاء الله

سمعت من راقي مشهور برقيته .. ان سبب الاجهاضات المتكرره والله اعلم العين او السحر وتحتاج برنامج خاص تتابعه المريضه

امي صار لها واجهضت 6 مرات وصار فيها سحر حسبي الله ونعم الوكيل
SARRINA
SARRINA
حبيبتي عليك بالرقيه الشرعيه والله يعوضك خير ان شاء الله سمعت من راقي مشهور برقيته .. ان سبب الاجهاضات المتكرره والله اعلم العين او السحر وتحتاج برنامج خاص تتابعه المريضه امي صار لها واجهضت 6 مرات وصار فيها سحر حسبي الله ونعم الوكيل
حبيبتي عليك بالرقيه الشرعيه والله يعوضك خير ان شاء الله سمعت من راقي مشهور برقيته .. ان سبب...
اولا اختي الله يجعل لك اياهم شفيعين ليكي في الجنة ويصبرك ويعوضك بالخلفة الصالحة ان شاء الله
اختي انا قلتلك انا مانا طبيبة بس في الطريق الى ونصحتك المرة الي فاتت انك تروحين المستشفى على طوووول لانه الطفل ميت دام النبض اتوقف خصوصا اذا كان لوحظ النبض قبل ومو لشي الا علشان المرات الجاية الي تحملين فيها يا اختي في اضرار شديدة جدا ومخاطر بالاجهاض في المرات المقبلة لاحتفاظك بالجنين الميت المهم نصيحتي ليكي اختي لتجنب المآسي في المرات المقبلة
اولا لا تحاولين الحمل الا بعد 3 الى 4 اشهر على الاقل اختي اترجاكي لانه يحتاج الرحم الحين الى راحة واستعادة قوتة ونشاطة وترى الدكتورة ما غلطت يوم عملتلك تنظيف اول قطعة الدم الى بحجم اليد ما هي الجنين وحتى لو خرج الجنين لازم عملية التنظيف هذا لمعلومات بقية الاخوات
ثانيا عليكي يالغذاء الصحيح لمدة اربعة الى ستة اشهر على الاقل اختي يعني تبدين من الحين علشان يتعوض جسمك على كل ما فقد ياريت اختي تسمعيني جد وتشوفين باذن الله النتايج يعني كالسيوم حديد موية لتر ونص يوميا فواكه وخضر
وبعدها حاولي الحمل وعندما يحصل اختي باذن الله تعالى اختي الراحة ثم الراحة ثم الراحة ما تشتغلين ما تعملين اي شي تستمري بالغذاء الحلو وما تسوي اقل مجهود يعني اتمددي تدللي لمدة اولا 3 شهور في الحمل ولا تحاولين تروحين مستشفى كثير ولا تتحركين ترى هذا يساعد على تقوية الجنين والحفاظ عليه وفي حالة ضعفه استعادة قوته وبعد كذا ما تنتطين لا تظلي في راحة تامة وعلى قد ما تقدري تمددي على السرير ادري بتكرهينه لكن في حالتك مافي خيار ومثل ما قالتلك اختنا ما تقولين لحد انك حامل وتقري قرآن صدقيني انا حامل وغير زوجي وامي وامه بس ما في حد درى اني حامل الا يوم انا في نص الخامس صدقيني كذا احسن والله يوفقك يكل خييييييييييييير اختي وسامحيني لو طولت عليكي لكن والله علشانك
رمرمس
رمرمس
شكرا للجميع على المرور وعلى دعواتكم والله لا يحرمني من خواتي ولايحرمني من دعواتم فلا تنسوني من دعواتكم ...
حلاوه سلامتك والله الف سلامه والله خضتيني عليك لكن انشاء الله بكلمك اطمن عليك