ميسم ميمو

ميسم ميمو @mysm_mymo

محررة برونزية

ليوم رحت لسوبر ماركت وشفت منظر حرق قلبي وابكاني

الملتقى العام

والله يابنات انا ماني عارفه ايش اقول يعني معقول انا احاسيسي مرهفه ولا الناس صارت ماتحس ياجماعه معقول والله المقاطعه على الدنمارك مالها غير اشهر
واروح اليوم بدر الدين والاقي بوجهي زبدة لورباك صراحه ماتعتقدو قد ايش المنظر اثر فيني والله حسيت انو قلبي انكسر
معقول والله الجرح يابنات لسا ماندمل واقوول ليش الدنمارك ماعتذرت عشان عارفه انو في النهاية كل شي حيرجع زي ماكان
يابنات انا والله مضايقه مووت من الي شفتو طب ليه يعني من جد منتجات بلدنا احسن واوروع على الأقل انفع المسلمين
يابنات هدولا سخرو من الرسول عليه الصلاة والسلام معقول ناكل من اشيائهم والله يابنات حسيت قلبي احترق اولا على حال المسلمين
جرحت كرامتهم بالصميم ومع كدا الكرامه كانها راحت
وثانيا انو الرسول اغلى علينا من انفسنا واولادنا ومع كده وكان شيئا لم يكن
يابنات الله يسعدكم تقدرو اطمنوني عن اخبار المقاطعه وترفعو من معنوياتي شوي
42
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

د مدوم
د مدوم
انا اقولك احنا بس كذا اول الفتره بعديييييييين خلاص يصير عادي ((نبز اول مره))
والا حبيبتي لو احد بيقاطع علشان الدين صح كان قاطعو بيبسي((معناها اختصار لجمله ان كل فلس تدفعه تدفعه لمساعدة اليهود)))والا كوكا كولا ((لا محمد لا مكه))) واشياء كثييييييييييييييره...
بس مانقول الا الله المستعان والله يصحصح عقولهم
ام ملاك15
ام ملاك15
يحليلك
السوبر ماركت كلها جابت منتجاتهم مايقدرون العررررررب يقاطعووون
بس مانقول الا الشكوى على الله والي عنده كرامه وعلىقولتهم نحن فداك يارسول الله لا يشترون ها المنتجات الخايسه والا كلام وبس
الله يهدينا بس
كلمة طيبة
كلمة طيبة
لا حول ولا قوة إلا بالله
زي الشوكولا
زي الشوكولا
حتى أنا والله من مدة رحت وشفت المنتجات هذي في كل مكان لكن بالرغم من حاجتي لزبدة لوبارك ما اشترتيها واشتريت المراعي إلي أحسن منها أكيد في المصدر والطعم
يا ليتهم استمروا في المقاطعة
ياربي شكثـرأعـاني
فعلا انا زيك متضايقه بس بعد النقاش هديت

المسلمين اكبر من اي عدو يحاربهم ورسولنا فداه ارواحنا واعمارنا

الاسلام دين التسامح ياقلبي وماتدري يمكن طيبة ورقه قلوب المسلمين وصفحهم وتسامحهم
يخلي كبار تجار الدنمارك يسلموا على ايدينا الهدف اكبر واسمى من كذا اذا انتشر الاسلام في بلاد الدنمارك وهولندا ابعد الدول عن الاسلام واصبح من ابنائهم من يدعوا الى الشهاده والايمان
ايش بيكون شعورك وشعورنا وقتهاااااا ؟

اكبر مثال عندك الملك عبدالله الله يحفظه عفى عن الليبين اللي حاولوا يغتالوه
وسامحهم لوجه الله.............