العروس الحزينــه
وعـــــــــــــــــــــــــــــــــــد ومـــــــــو أي وعـــــــــــــــــــــد

وعــــــــــــــــد رجـــــــــــــــال ع قـــولتهــــــــــــــم

اني راح ابدأ بالدايت من يوم السبت الظروف هاليومين ماتسمح وكمان بالرياضه والمشي اليومي

وان شاء الله استمر فيه لحد ما أنزل الكيلوات الباقيه من غير شر

ماودي اتزوج بلييييييييييييييييييييييييز خلي بالك مني

هاوشيني لو بديت العب وايش رايك نتفق ع يوم نبشر بعض بالنتايج لو نحفناااااااااااااااا لو كيلو

وان شاء الله الفرحه نهاية صبرنا

قولوا آمييييييييييين

بالتوفيق للجمييييييييييييييييع
بوبا 82
بوبا 82
النهارده اول يوم بدأت ريجيم من جديد بعد العهد وكل ما اجى اخربه افتكر العهد وانكوا شاهدين عليه وارجع واقول لا انا عندى اراده وهكمل الريجيم
ولحد دلوقتى الحمد لله ماشيه كويس
ام الجمايل الجميله
خلاص جاني تانيب ضمير وسويت اجتماع مغلق مع نفسي وهزئت نفسي وخلاص قررت (ام الجمايل الجميله ) وانا بكامل قواي العقليه ان ابدا بمشيئة الله يوم السبت برجيم وان اتادب واعرف حدودي زين ولا اغش لاني راح اغش نفسي وراح التزم معكم والله يعين وعلى قولتك الشوكولاته ماراح تطير(اه ياحبيل الشوكولاته)وانشفتوني تكاسلت فعليكم بي رفسا وجلدا وضربا مبرحا حتى اعود الى صوابي وانشاء الله ننحف يا رب
علما بلني مشتركه بنادي رياضي ووالله ناحفه كثثثير بس من اسبوع جاني ملل وياس وفتور لدرجة اني فكرت اتركه من التعب وعيبي مستعجله يعني ابي انحف بسسسسسسسسسسسسسرعه
بس الحين خلاص معكم والله يعين ويصبرنا
ماودي اتزوج
ماودي اتزوج
العروس الحزينه

هلا قلبو ترى بكره السبت ياويلك مني ويلاااااااااااااااه اذا خبصتي <<<<<شديده انا اعجبك

بعد انتي ماشالله سويتي انجاز لكن لازم تطلعين قمر ونحيفه بزواجك

الله يوفقك يارب

بوبا

يعجبني اصرارك انشالله على طول وانا معاك يارب نوصل للوزن المثالي

ام الجمايل الجميله

كويس انك اتخذتي القرار بس عشان ماتحبطين مره ثانيه اسمحي لنفسك بيوم واحد للشوكولاته وش رايك؟؟؟؟

الله يوفقك
بنت السوريه
بنت السوريه
العروس الحزينه هلا قلبو ترى بكره السبت ياويلك مني ويلاااااااااااااااه اذا خبصتي &lt;&lt;&lt;&lt;&lt;شديده انا اعجبك بعد انتي ماشالله سويتي انجاز لكن لازم تطلعين قمر ونحيفه بزواجك الله يوفقك يارب بوبا يعجبني اصرارك انشالله على طول وانا معاك يارب نوصل للوزن المثالي ام الجمايل الجميله كويس انك اتخذتي القرار بس عشان ماتحبطين مره ثانيه اسمحي لنفسك بيوم واحد للشوكولاته وش رايك؟؟؟؟ الله يوفقك
العروس الحزينه هلا قلبو ترى بكره السبت ياويلك مني ويلاااااااااااااااه اذا خبصتي...
بنات معاكم

خل نقرر من يوم السبت لأخر الأسبوع 2 كيلو حلوين صح

شرايكم انا ريجيم تخفيف ورديوكتيل علما باني رباطه معدتي
خلاص بنات كل يوم بندخل ونعترف شو سوينا تمام ولا تخبيص