*مرت الغالي*
*مرت الغالي*
انا احس استقبالك لزوجك عن حسن نية مو قصدك تتملحين عليهم و تبيني انك سنعة ..
بس انا الصراحة لما اكون عند اهل زوجي اخليه مع امه و خواته يستقبلونه و يرحبون فيه ..
راح يكونون مشتاقين له و انا الحمدلله طول اليوم عندي ..
بس مثلا لو احتاج موية او شي اجيب له و مرات لا اخته تجيب له .. و نفس الشي على وجبة الغدا
و العشا مو شرط انا اغرف له .. بالعكس غالبا يجلس جنب امه و انا اصير مع خواته ..
و الحمدلله احس خالتي مرة تنبسط و تحس انه لسه ولدها حبيبها ما اخذته زوجته منه ..
بس شوفي حبيبتي .. حركة اخت زوجك مالها داعي يعني كان كلمتك على جنب بينك و بينها
و فهمتك خصوصاً انها متزوجة و عندها اطفال .. ماله داعي تدق على اهلك و تقول عنك قليلة ادب ..
انا احس لو انا مكان راح اكلمها و اقولها الي في قلبي و انك ما تقصدين شي و كذا ..
و عسى ربي يصلح بينكم و يخليلك زوجك و يتمم عليكم يارب :)
آسفة طولت عليك ..
بنت ابوها وبتحبوها
احسن شي خليكم قدام اهله رسمين ولما تكونو في بيتكم خذو راحتكم وبيت اهله اشوف صعبه تلاحقين زوجك ودورين عليه لانك مهما كان مراقبه وهم بيغارون او يحقدون ولو حصل هذا فهم بيعادونك احسن زي ما قالو لك الاخوات في بيتك استر واحسن
وليده
وليده
تبين الصدق شكلهم صدق غايرين وانتي الله يهيدك وشوله تقعدين تبين غلاته قدامهم وتتمازحون ترى فيه ناس تنغبن لاشافت كذا مريضين اللهم ياكافي وماراح تحصلين خير يايتطيرونتس من رجلتس بعيونهم ياكذا مشاكل في كل الحالاتين انتي خسرانه لاصار عند اهله خليه يمزح مع خواته بلحاله وافتكي صدق ناس مايستحون ويدقون على اهلتس بعد والله مدي من قلت الحياء فيه بس بالنسبه للبسو والضم ابددد مالها داعي تسوينها

وابقولتس شي

زوجت اخوي واخوي يسون حركات قدامنا لاجو عند امي او ببيتي بس بعض الاحيان يسوون حركات قدام بنات ما اعرسو يعني تاكله ياكلها يقولها ياعمري وكلام من هذا تعالي شوفي البنات طايرتن عيونهم وبعد بناتنا المفروضون يقومون لامستناسين على المشاهد الرومانسيه والله وانا اختس وامسك مت وخيي وانا احبها الله واغليها لانها تقول بالبيت مايسوي كذا ومشاكل قلت انطمي انتي وزوجك طم الله العدو واهجدو قدام اتلبنات تلاقينهم يحزبونكم بلابل في بيتكم ويحسدونكم وقلت قولي لااخوي بعد لاني استحي من اخوي اقوله فهي اقرب لي من اخوي

فانتبهي

وماتدرين عن الناس ونياتهم وش تفكيرهم
آهات الورد
آهات الورد
ياختي الخطا هم ليش يفضحونك عند اهلك وانتي بستيه لحاله بس الله يعينك والله قهر
فصفص وشاهي
فصفص وشاهي
ولله قلة الادب يوم يقولون لاهلك ويكبرونها
وش هالحقد والغيره اعوذ بالله
كان قالو لك بهداوه وبأدب وبس