غربة وطن
غربة وطن
اتمنى انكم تفصلون عن المرض اللي معاكم اكثر لاني ما صدقن لقيت نفس حالتي والله سالت دموعي فرح وحزن بالله عليكن لا تبخلن علي باي معلومه عن حالتكن واتمنى اراسلكن على الخاص لكن مايصير لازم 50 مشاركه وانا صبري نفذ اذا اقدر على الايميل نتواصل لان عندي اساله كثيره والمريض يتعلق بقشه الله يشفينا ويشفى مرضى المسلمين
اتمنى انكم تفصلون عن المرض اللي معاكم اكثر لاني ما صدقن لقيت نفس حالتي والله سالت دموعي فرح...
هلا يام فيوفه وش تبغين تعرفين با الضبط ونا ابغى اعرف منك وش نوع مرضك ولحبوب كم قوتها با الضبط ولله يشفيك ياعيوني واي شي انا جاهز ه وانا عادة ماادخل النت الاوقت المغرب لاني دئما مشغولة
ام فيوفه
ام فيوفه
اختى اللي نفس حالتنا ممكن تتكلمين اكثر حتى انا نستفيد
كم صارلك وكم عمرك وحملتي مع العلاج ارجوكي انك تتجاوبين معاي
ام فيوفه
ام فيوفه
اتمنى انكم تفصلون عن المرض اللي معاكم اكثر لاني ما صدقن لقيت نفس حالتي والله سالت دموعي فرح وحزن بالله عليكن لا تبخلن علي باي معلومه عن حالتكن واتمنى اراسلكن على الخاص لكن مايصير لازم 50 مشاركه وانا صبري نفذ اذا اقدر على الايميل نتواصل لان عندي اساله كثيره والمريض يتعلق بقشه الله يشفينا ويشفى مرضى المسلمين
اتمنى انكم تفصلون عن المرض اللي معاكم اكثر لاني ما صدقن لقيت نفس حالتي والله سالت دموعي فرح...
انا اللي معي سرطان دم مزمن نخاعي المنشاء واخذ جلفيك 400 يوميا
صار لي اكثر من سنتين على العلاج ونفسي احمل بس خايفه
هل اترك العلاج وبعد الشهور الثلاث الاوللى ارجع اخذ العلاج او احول على
العلاج الثاني القديم اللي هي ابر تحت الجلد او اخذ العلاج وانا حامل محتااااره جدا
وضروري احمل وش رايك
انتي اي دكتور تابعين واي مستشفى انا غالبا ادخل الساعه 11- او12- او وحده ليلا
ام لتونه
ام لتونه
ياعمرررري انتي الله يار ب يشااااااااافيك اقري سورة البقره وربي معاااك
Bat2005
Bat2005
الله يعافيكم وينولكم اللي في بالكم يا رب ويا رب توائم معافين باذن الله :)