خيالي الغريب ما ادري وين بيوديني خخخخخخخخخخخخخخ

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ردوا السلام خخخخخخخخخخخخخخ

وش اخباركم

بطرح موضوع في بالي ولا احد يقوم علي رجاء عارفتهم بعض البنات الله يصلحهم اذا ردت رفعت الظغط وجابت السكر ليتها ما ترد احسن :mad:

ارجع للموضوع يا طويلات العمر :icon28:
انا واعوذ بالله من كلمة انا عندي خيال عجيب خخخخخخخخخخخ مدري فيه احد مثلي والا لا _ يارب فيه احد مثلي:22:

احيانا اذا طالعت في مشاكل بنات عالم حواء يجيني شئ غريب من هالرجال اللي ما يعجبهم العجب ولا الصيام برجب:angry2: اشلون ( ان لبستي لبس حليو ما اعجبه او بالاحرى هههه ارحمينا يا ابو الفصحى خخخخخخخخخخخ ما يهتم ومو اي شئ يلفت نظره قلنا خلنا نرقص لهم يمكن يعجب الرجال والا ما حولك احد كأنك ترقصين للجيران لكن لو انها وحده في القنوات اللي خبري خبركم كان تالقينه فاااااااااااااااااااااااغر فيهم:11:
لاواللي يقهر وكل يوم يكلم وليله يسهر على الشات :024: ,............الخ

اذا تذكرت هذا كله اتخيل لو اني متزوجه شاااااااااااااااااااااايب:eek: يخمد من الساعه 9 ويفكني شره خخخخخخخخخخ ولا يعرف ماسنجر ولا شات لا لا لا ولو هزيت الخصر شوي بس انهبل :icon32: خخخخخخخخخخخخخخخخخخ وان كنتي سمينه عز الطلب ولو لبستي له اي شئ راح فيها:S_45: هههههههههههههههه مو الشباب هذولا الله يهديهم ما يملا عينهم الا التراب انا اتكلم من واقع عينات خخخخخخخخخخ شفتها في المجتمع :booo:

رجاء واذاممكن اللي ما يعجبها الموضوع تطلع بالسهم فوق على اليمين مكتوب للخلف تظغطه والله يسهل عليها خخخخخخخخخخخخخخ
47
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

همسtot
همسtot
هههههههههههه
يسلم لي هالخيال
وربي صدقتي
بس لا جاء وقتها ما تفكرين بالشايب..
ديزاين
ديزاين
ههههههههههههههه...... والله تفكيرك صادق خخخخ

بس وقت الجد الوحده بتختار شايب ولاشباب؟؟؟؟؟
احترت في اسمي
احترت في اسمي
ههههههههههههههههههههه
والله كلنا كذا
بس الشكوى لله
%الحـــ*_*ـــالمه%
صراحه تنحسدين ع التفكير الخرافيي ذا
شايب عاد هي وافقي وتعالي بكره تبكبكي وقولي رجلي ورجلي الشايب

خيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
معصبه
روق روق عمو الملكه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بيني وبينك والله انك صادقه
وبيني وبينك كمان حتى الشياب ماوراهم الا الهم ومايعجبهم العجب لسى على الحمره والديرم ههههههههههه
يعني من جرف لدحديره
مالك غير سوي دعاء خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ام الحلوين RG
ام الحلوين RG
والله انك ضحكتيني الله يسعدك
اقول المره الجايه اذا بدات تطلع الافكار والخيالات الواسع نصيحه لك تعوذي من ابليس وروحي صلي ركعتين اخاف يخطبك شايب وانتي بهالخيال وتوافقين وبعد يوم وانتي هنا تشكين وتبكين

لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين