**تابعوا قصـــــــــــــــــــــتي فهي عبرررررة لمن ارادت ان تعتبر**

تأخر الحمل

السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة
كيف احوالكم يابنات والله اشتقت لكم حيييييييل ماقلت على الله اوصل من السفر وفتحت النت قبل ماارتب ملابسنا هههههههه
والله فرحت لما شفت القسم الخاص بنا الله يعطيهم العافية وجزاهم الله خير
بنات ماابغى اطول عليكم بالكلام لان الجاي اكثر بس حبيت اقول لكم قصتي العجيبة وليست عجيبة على الله بل لنفوسنا الضعيفة طبعا بعض البنات متابع قصتي الأولى وعارفة ضروفي الي مريت فيها لكن بحاول اختصرها بقدر الأمكان
((طبعا انا لي 12 سنة متزوجة ومارزقني الله بعيال ولامررة والحمد لله الذي لايحمد على مكروة سواة
وطول هذي السنين ماخليت مستشفى ولامستوصف ولا حريم يمرخون إلا رحت لة ولاخليت عملية من
منظار واشعة صبغة وانتو عارفين البلاوي الي نمر عليها الأسويتها طبعا كنت أدعي الله سبحانة ان يرزقني وتوالت السنين بدون تحسن سبحان الله هرمون ينزل ويرتفع ومرة نزيف حاد لمدة شهر او شهرين وتنضيف للرحم ومرة تنقطع لمدة 4 شهور واحوال على الله واكياس وضعف شديد ))
ومع هذا كلة ما فكرت اقرأ البقرة او أرقي نفسي بالرقية الشرعية طبعا وش أقول في حياتي الخاصة مع زوجي كنا أول زواجنا ولا قيس وليلى من الحب والأهتمام والسفر والمعاملة الجميلة
لفترة طويلة
وبعد هذة السنين قرأت عن البقرة وفضلها والأستغفار وفضلةوبدأت الرحلة
قبل بالضبط 4 شهور بديت القرآءة البقرة والرقية والأستغفار وقيام الليل وماء زمزم سبحان الله همة عالية ماتتخيلونها وهذا فضل من الله بلا شك ومع مرور الأيام اصبحت أرى في منامي رؤيا كنت احس ان لها تفسير وفعلا كانت بشرى لي بالحمل وزوال الهم والغم والأحزان الي أحملها في حياتي
ونسيت اقول لكم ان زوجي تغير مرة وتعب وصار معة ضيقة وعصبية ومشاكل ماتنتهي بلا سبب
واصبحت أراها بين فترة وفترة والتفسير واحد وبعدة رات احدى اخواتي رؤيا ورات خالتي اخت امي رؤيا وزوجي رؤيا وفسرتها عند مفسر وسبحاااان الله نفس التفسير بشائر من الله بزوال الهموم
والفرج من الله
وبعد فترة لم أرى شيء طبعا كانت تزيد همتي ثم جلست ورأيت حلم غريب طبعا كان هذا الحلم اثناء سفري قبل شهر عندما انقطعت عن المنتدى وفسر لي بان الي رايتة هذة حياتي اسير فيها بلا زينة
وهم الأولاد وانني اتتبع اثر العدو وهي العين وان هذة العين متوطأة علي وعلى زوجي بشدة واننا نحاول ان ننهيها بالرقية والبقرة واننا سنفلح باذن الله
ثم زاد حماسي وبعد يوم فقط رأيت في الحلم أمراة وعندما فسر قال لي المفسر ياأختي احمدي الله تعالى واسجدي لة ان آرآك الله تعالى المرأة التي أعطتك العين فهي بام عينها هذة المرأة
وقال لي حاولي ان تغتسلي انتي وزوجك بشيء من ثيابها ومن شربها التي تشربة وقال لي النصف الأول من العلاج ان ترقي نفسك والنصف الآخر آراكي اللة اياة حتى تغتسلي منة
الصدمة ان هذة المراة هي من أقرباء زوجي سامحها الله ومن المقربين لة وكانت محرومة من الزوج الحنون بس هي متزوجة واستطعت ان اتوصل لملابسها ونغتسل به وحمدت الله تعالي ان اكرمني بهذاا الكرم العظيم ))بنات ما تعليقكم سبحانه طول هذي السنين وانا ماشفت شيء وبعد الي سويتة اصبحت تجيني البشائر يالله لك الحمد والله ثم والله ان هذة القصة فعلا عبرة والسبب تعلق الأنسان بالله والقرب منة والحمدلله وان شاء الله ابشركم بحملي يارب آسفة ان كنت طولت عليكم كان ودي افصل اكثر بس ماحبيت ازعجكم والله يرزقنا جميعا لاتنسوني من الدعاء ياغاليات
89
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بـنـت نـاس
بـنـت نـاس
الله يرزقك حبيبتي ويكفيك شر العين

باذن الله تعبك مايضيع ونفرح بك قريب يااااااااااااااارب
حورية الجنان
حورية الجنان
بنت ناس الله يوفقك حبيبتي ويخليك ويسعدك دنيا وآخرة
ويرزقك ويفرح قلبك وقلب زوجك
marjy
marjy
ماشاء اللة.....................

كم مدة الرقية الي قريتيهااااااا على نفسك...........................
وكم مرة قريتي البقرة
ارجو الاجابة
حورية الجنان
حورية الجنان
حبيبتي بالنسبة للرقية مالها وقت محدد بس كنت احافظ عليها بعد صلاة المغرب والفجر
والبقرة كل ليلة ماتفوتني في سفر ولا حظرآخر الليل حتى لو تعبانة اقراها كاملة الا اليوم وانا أقراها ومستحيل أخليها تفوتني وانفث على ماء زمزم واشرب انا وزوجي
والأستغفار ألف مرة في اليوم
والله يرزقنا
artisano
artisano
الله يرزقك يارب الذريه الصالحه