hr5
hr5
اتمنى رد من المجربات
ام سواف 77
ام سواف 77
جزاك الله كل خير والله لا يحوجني الله كل ما اشوف موضوع اطفال انابيب احس اني بابكي يارررررررب ارزقني ياااااااارب ارزقني يااااااارب رازقني الحمل الصحيح المعافى وثبته لي يارب وكل محرومه
جزاك الله كل خير والله لا يحوجني الله كل ما اشوف موضوع اطفال انابيب احس اني بابكي يارررررررب...
اللهم امين الله لايحرم حد من اغلى نعمة يارب ارزقنا الذريه الصالحة
ام سواف 77
ام سواف 77
hr5 hr5 :
شرح وافي الله يعطيج العافية عالموضوع عندي سؤال مذكور ان لازم تؤخذ عينة السائل المنوي بنفس يوم سحب البويضات انزين الرجل يحمل معاه عينة من البيت او بالمستشفى وشلون واذا كانت بنفس وقت سحب البويضات الزوجة بتكون مشغولة بهالشي
شرح وافي الله يعطيج العافية عالموضوع عندي سؤال مذكور ان لازم تؤخذ عينة السائل المنوي بنفس يوم...
لا اختي الحرمة تكون ف العمليات ف السحب والرجل يكون له غرفة خاصه لسحب العينه يدخل ويسحب العينة ويعطيه للممرضه المسوؤله
ام سواف 77
ام سواف 77
مرحبا اولاد انا اختي امس عملت عملية طفل الانابيت وادعولها الله يتمم عليها ويثبت وتمشي امورها بسها ثانيا طبعا ممكن تقول للدكتور ايش تبغى جنس الطفل بنت او ولد علشان الدكتور سال اختي انتي ايش تبغي احقنلك الله يرزق كل محروم ويتمم على اختي وعلى كل بنات المسلمين:26:
مرحبا اولاد انا اختي امس عملت عملية طفل الانابيت وادعولها الله يتمم عليها ويثبت وتمشي امورها...
الله يتمم لج ع خير ويرزقج الذريه الصالحة وانا الحين عملت اطفال الانابيب من 17يوم الله يتتم لي ع خير يارب
ام سواف 77
ام سواف 77
تسلمي عزيزتي على الشرح المفصل غاليتي : اذا ممكن عندي استفسار اختي عندها 5 بنات وعمرها الان 36 سنة وحابة تسوي اطفال انابيب عشان تجيب توأم اولاد اذا ربي كتب باذن الله فهل تنفع معاها الطريقة وهل ممكن حقن البويضة بحيوان منوي ذكري ولا التقيح يكون عشوائي وهل المستشفيات يقبلو يسوولها ولا لازم تكون ماعندها اطفال ؟؟ طولت عليك الاسئلة يعطيك العافية ودمت بحب
تسلمي عزيزتي على الشرح المفصل غاليتي : اذا ممكن عندي استفسار اختي عندها 5 بنات وعمرها الان...
عادي ختاه تقدر بعدها صغيرة انا اكبر منها وعملت اطفال الانابيب والله رزقني والحمدالله الطب متطور والحمدالله