سبيعيه ذوق
سبيعيه ذوق
مبروووووووووووووووووك

ما عليك الا العافيه

انا احسن منك ههههههههههه

من تزوجت حملت على طول لا اربع شهور ولا غيره

اتكلي على ربك وهو يحلها

لا تخافي كلنا بالبدايه نمر بهالمرحله

وبعد ما يرفسك البيبي وهو ببطنك بتبدين تحسين بمشاعر الامومه

الحلوه وتنتظرين وصوله لادراجه بالسلامه والعافيه

انتبهي لنفسك

بالتوفيق
sokkar 3asal
sokkar 3asal
اول شي مبروك والله يتمملك على خير
ثاني شي : انا كنت زيك اول ما تزوجت اخذت حبوب منع حمل وسببتلي لخبطة في الهرمونات مرررة والدكتورة قالتلي اقطعها عشان تنتظم وفعلا قطعتها بعد 3 شهور من الزواج وقعدت كمان 4 شهور من غير حمل بسبب لخبطة الهرمونات وانا ما كنت مرة حريصة اني احمل كنت احس انه بدري وتوني متزوجة بس يوم حملت الحمدلله طبعا خفت بالبداية مرررة بس مع كل يوم يمر انبسط اكثر فيه :)
الحمل مستحيل يصير الا اذا تنظمت هرموناتك هذا كلام دكتورتي يعني الحمدلله انت هرموناتك انتظمت بس انت خلي دكتورتك تشوفك كمان ونصييحة استمتعي بالحمل يوم بيوم ;)
فلانة بنت فلان
مبروك ولاتخافين...
ياما حريم عندهن خربطة هرمونات وحملن عادي
ربي اللي يقدر كل شيء سبحانه
انتي اطمني على الحمل وسوي فحوصات ..وان شاءالله مايكون الا كل خير
واحمدي ربج صبح وليل على هالنعمة..
باكر أجمل
باكر أجمل
الله يجزاكم خير كلامكم خفف عني كثير

الحمدلله بس يابنات مادري ليش ماني فرحانه استغفرالله وانا بقولكم شي بعد عني انا إنسانه ماحب الأطفال طبيعتي كذا يعني اخاف مااحس بالأمومه واحس اني صغيره على كلمة ام واحس اني خايفه من جد ماعاد اقدر انام من الخوف
honey_lipes
honey_lipes
الله يجزاكم خير كلامكم خفف عني كثير الحمدلله بس يابنات مادري ليش ماني فرحانه استغفرالله وانا بقولكم شي بعد عني انا إنسانه ماحب الأطفال طبيعتي كذا يعني اخاف مااحس بالأمومه واحس اني صغيره على كلمة ام واحس اني خايفه من جد ماعاد اقدر انام من الخوف
الله يجزاكم خير كلامكم خفف عني كثير الحمدلله بس يابنات مادري ليش ماني فرحانه استغفرالله وانا...
الف مبروك ولله يتمم عليك بخير:icon28: