اللي يسمع كلام النت والمنتديات غلطان

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدون مقدمات انا عندي كيس على المبيض اليمين شاغلني وتاعبني وقعدت حضرتي احوس وادور في النت والمنتديات على شيء ينزل هالكيس المهم ياكثر اللي يفتون من عقولهم بدون اي دليل علمي.....
المهم قرأت لوحده تقول ان الحبوب اللي تنظم الدورة زي الدفاستون اذا اخذتها الوحده وانتظمت دورتها ينزل الكيس عاد انا صدقت ولان دورتي ماهي منتظمة رحت وصرفتها وبديت فيها.....

المهم امس واليوم الم عجيب في المبيض اليمين ماعرفت انام الليل منه واليوم رحت عند دكتوري وقلت له ان عندي كيس وانا بديت آخذ حبوب تنظم الدورة عشان ينزل الكيس قام وهزأني تهزيئ محترم وقال هذي الحبوب ابدا مالها دخل في المبيض شغلها كله على الرحم ومابتنزل لا كيس ولا غيره واصلا مو كويس تعودين نفسك على منظمات الدورة خلي جسمك على طبيعته المهم قال لي ارجعي للحميه (اللي مايعرف سالفة الحمية يدخل ملفي )

وقال حتى حبوب منع الحمل وسيلة قديمة جدا كانوا يوصوفونها زمان علشان يوقف عمل المبيض وتنزل الاكياس لكن قال لي انها وسيلة فاشلة وماتعالج السبب الاساسي في تكون الاكياس....

وقال ان سبب تكون الاكياس هي بويضه كبرت زياده عن اللزوم وماخرجت من المبيض وهذا سببه خلل في عمل المبيض وسبب الخلل هذا لخبطة الهرمونات او استخدام المنشطات وعلشان تنتظم الهرمونات لازم حمية غذائيه.....

المهم قال لي ارجعي للحمية وسوي رياضة يوميا اقل شي نصف ساعه واعطاني الجلوكوفاج والاسبرين..

نصحني ابعد عن الدفاستون وجميع الادوية المنظمة للدورة وحبوب منع الحمل..

وفي الاخير قال لي ابعدي عن كلام النت وخاصة المنتديات لان الناس في هذا الزمان صارت تفتي بغير علم وتتكلم من غير ادله علمية صحيحه مجرد تجارب قد تكون صحيحه وقد تكون غير صحيحه واللي يناسب غيرك يمكن مايناسبك.......

في نقطة اخيرة حابه انبه عليها الآن صار كل من هب ودب يوصف اعشاب طبية والحريم مساكين يجربون ويلعبون في انفسهم لاتجربين اي عشبة على نفسك لمجرد انك قرأتي عنها في النت او قرأتي تجربه لشخص ما بدون اي دليل علمي الاعشاب ماتأخذ الا عن طريق مختص في الطب البديل وسلامتكم......

عفوا على الاطاله واسأل الله ان يرزق كل متأخرة بالذرية الصالحة.....
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

منتظرة فرج الوهاب
صحيح الي ينطبق عليك ماينطبق على غيرك

الله يكون في عوننا وانا اختك

الله يشفينا ويرزقنا
أخت رغوووده
أخت رغوووده
الله يجزاكي خير الصراحه كان لازم من التنبيه انا لما اقول الدكتوره بإني قريت بالنت او في النت مكتوب كذا تزعل وتقول خلي النت على جنب وكلامي بجنب تاني،،،
الــوردة الحمــراء
استغفر الله واتوب اليه
انثي لا تشبه القمر
ياهلا اشراقه من زمان عنك ما عاد أشوفك
الله يرزقك يارب اي والله صادقه الي يسمع كلام نت غلطان
كنت بقولك شي من زمان في بالي (( ليش ما تغسلين بسدر مقري وبعدين زيت زيتون وتشغلين الرقيه؟؟))
اعذريني ع الاطاله الله يرزقنا جميعا يارب
أم ريتاج1%
أم ريتاج1%
خلي حرمة تمرخك بس لا تاخذي منها علاجات في ايام الدوره