التجديد مطلوب......................والاسراف ممنوع......بس بلييز لاتطنشون ...

الأزياء والموضة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزتي بنات عالم حواء كل عام وأنتن بالف خيررررررررر أكيد أنتم مايديني على عنوان موضوعي(وحده واثقها من نفسه زياده:02:)
المهم أنا عندي مناسبها بعد العيد وعندي فستان سهره حابه أغير فيها بحيث أني أجدده وفي نفس الوقت أستغله....فياليت الي عنده أفكار تساعدني .......... ولكم كل الشكر
بنات بليزززززززززززززز لا تخيبوني تراني أستناكم:55:
8
726

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سنفورة الحلوة
وانتي بألف خير

ودي اساعدك بس ماعندي خلفية
الطامحة للعلم
سنفورة الحلوة........الله يحلي أيامكم ...يكفي مرورك وعدم التطنيش............مشكوره مره ثانيه:27:
salama
salama
كيف نعطية افكار واحنا ماشفنا الفستان
عدة الصابرين
عدة الصابرين
فكرتك حلوه .....حتى نكافح الاسراف....فبارك الله فيك...

شوفي يااختي على حسب فستانك.....اما تغيرين الاكسسوارات ...أو تضيفين شال او تغيرين البطانة مالت الفستان

راح أقولك عن فكرة سويتها في فستان بنتي ( صغيره )...كان صيفي وجاكيته شتوي...وهو حق العيد الماضي

فصار عندنا مناسبة قريبة في الصيف ...وقررت آخذها ...ففكرت أشتري لها فستان جديد ....بس والله اسراف خصوصا اننا مانروح للمناسبات كثير....فطرأت على فكره...أغير الجاكيت وابدله بشال من تور عملته في البيت...وركبت عليه ورود

فصار تحفع كل يسأل عن بدلتها.......( والشال كان حقي بس حجمه موكبيروكان من التور قريب للون فستان بنتي )

وان شاء الله عجبتك الفكرة....
الطامحة للعلم
salama...............مشكوره حبيبتي على المرور بالنسبه للفستان الون تفاحي شك الخرز لونه تفاحي في أخضر زيتي الموديل مره بسيط ماسك من فوق وقصت السمكه من تحت وكت وعليه شال أن شاء الله اكون وضحت
عدة الصابرين..................الف شكر على المرور ومشكوره على الفكره وفعلن حلو ان الوحد يفكر ويجدد
:27: الله يديك العافيه
وانا بانتظار باقي الاخوات......وصدقوني يابنات أي وحده طرحت فكره ممكن استفيد منها وغيري بعد يستفيد وكل الشكر مقدماً........................................أختكم المحبه لكم ...............طموحه