الله يحرم وجهكم عن النار ( دونات الآله )

اطباق عالم حواء

مثل ماهو واضح فالعنوان
الله يجزاكم الجنه ابي طريقة عجينة دونات الآله أبيها مضبوطة لأني أخذت طريقه من النت وسويتها ولا ضبطت
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبر مووف
حبر مووف
رفععععععععع

ياليت البنات يردون حتى انا ابغى الطريقه

ونفس الاله اللي تخبزها وطلعها جاهزه للاكل هل هي ناجحه والالا
لاني بشتريها اللي تشبه الة الجوزيه
حظي قليل
حظي قليل
انا اخذت الطريقه من هذا المنتدى بس الشهاده لله مو فاكره اسم العضوه اللي نزلتها جزاها الله خير
وسويتها وكان مره حلوه
:26:
: :
المقادير :
2 بيض
خمسين غرام زبده بارده ( اقل من نص اصبع )
2 ملعقة حليب
رشة ملح
فنجان شاي سكر
فنجان شاي ماء
ا كوب دقيق
1/2 ملعقه خميره
1 ملعقه ص بكينج باودر

الطريقه ::
تخلط جميع المقادير بالخلاط الكوب ثم نضع الدقيق شويه شويه ونخليها نص ساعه ترتاح ثم تبدي تعبي القوالب (ثلث بس )
وتدهن القوالب بالزبده او سمن ...

وبالعافيه عليكم
: smheart:
بنبونه فوشيه
بنبونه فوشيه
حبر موف انا اشتريت الاله حلوه بس ماتطلع زي اللي تسويها عجينه بيدك ..لانعجينه دونات الاله شبه سائله وتطلع بعد ماتستوي اقرب للكيك..
بعودي
بعودي
حبر موف انا اشتريت الاله حلوه بس ماتطلع زي اللي تسويها عجينه بيدك ..لانعجينه دونات الاله شبه سائله وتطلع بعد ماتستوي اقرب للكيك..
حبر موف انا اشتريت الاله حلوه بس ماتطلع زي اللي تسويها عجينه بيدك ..لانعجينه دونات الاله شبه...
اســـــــــــــــتغـفرالله العظيم واتوب اليه
uام هناديu
uام هناديu
بالعكس تجنن وصحيه وتطلعلك مستويه وهذي الطريقه اخذتهامن النت ونسيت اسم العضوه الله يسعدهاواعتمدتها ،،
في الخلاط علبه زبادي وبعدين نعبي نصفها زيت وكمان نعبيهاكلهاسكر+٣بيضات+م ك بكينج بودر ونص الملعقه خميره+دريم ويب ويمكن استبداله ب ثلاث م حليب وبعدين نضيف لهاالدقيق بالتدريج لين تصيرأغلظ من الكيك بشوي وبعدين نجيب كيس اللحمه ونحطهافيه ونفتح فتحه صغيره ونبدأنصب فالقوالب وبالهناء والعافيه