مرسى الاحلام5
مرسى الاحلام5
انا صلحت عمليه تنضيف وكان عمر الحمل تقريبا 8 اسابيع وجاني نزيف ولما سويت سونار قالو كيس حمل فاضي جلست في المستشفى يوم وجاتني دوخه لان فيني فقر دم وبالنسبه للراحه ارتحت فتره والحمدلله على نعمة العافيه والله يعوضنا ويوض كل من اجهضت
مرسى الاحلام5
مرسى الاحلام5
رفع
k.s.a 2010
k.s.a 2010
انا سويت عمليت تنظيف بشهر الثاني من حملي والسبب لانه كيس حمل فاضي (مدري صح التعبيرولالا)سويت العمليه بمستشفى خاص وتنومت يوم العمليه ويوم بعده واعتقد فيه سبب ثاني اني شلت اشياء ثقيله
وجلست عند اهلي اسبوعين واعتنيت بنفسي مثل النفاس بس على اخف شوي والمفروض اجلس فتره طويله يعني 8شهور واحمل افضل بس حملت على طول بعد الدوره الثانيه والحين بولد
سمو الذآت
سمو الذآت
الله يعوضكم وكل مسلمة
ام تــــــالا
اي وحده سوت عمليه التنظيف تعلمنا كانت باي شهر المرة الاولى بالشهر الثاني المرة ثانية شهرين ولماذا تم اجهاضه وتنظيفه المرة الاولى بالشهر الثاني توقف نمو الجنين وبعدين على ماكملت ثالث شهور بالضبط جاني نزيف والالم لاتحتمل وترجيع ورحت المستشفى قالو متوقف نمو والقلب المرة ثانية شهرين ونصف جاني نزيف وسووووولي تحاليل وقالو متوقف نمو ونبض من اسبوعين ووين سويتي العمليه بالمستشفى المانع بالدمام وكم يوم تنومتي مع حالتك بعد العمليه وقبل العمليه المرة الاولى سويت العملية الصبح وطلعت يوم ثاني المرة ثانية سويتها المغرب وطلعت يوم ثاني وهل علموك السبب في الاجهاض مثلا بسبب توقف النبض او بسبب تشوة في تكوين الجنين او لانه كيس فقط المرة الاولى ماقالو لي سبب المرة ثانية قالو بسبب الانفلونزا جت قوية ارتفاع في الحرارة وخلته شبه مشوه وتوقف نموه وهل ارتحتي بعدها اسبوع ولا شهر ولا كم (طبعا من شغل البيت والنظافه والطبخ ) المرة الاولى اسبوعين ارتحت عند اهلي المرة ثانية بس اربعة ايام والله يعوضناااااااا خير
اي وحده سوت عمليه التنظيف تعلمنا كانت باي شهر المرة الاولى بالشهر الثاني المرة ثانية شهرين ...
اي وحده سوت عمليه التنظيف
تعلمنا كانت باي شهر

كنت في شهر ونص

ولماذا تم اجهاضه وتنظيفه
اخدت ادويه واثرت عليه وماكنت ادري اني حامل كلو بسبب الدكتورة
ووين سويتي العمليه
في مستشفى خاص

وكم يوم تنومتي مع حالتك بعد العمليه وقبل العمليه
طلعت في نفس اليوم قبل العمليه تعبت مرررة والنزيف كان غزير مرررة بعد العمليه ارتحت الحمدلله

وهل علموك السبب في الاجهاض مثلا بسبب توقف النبض او بسبب تشوة في تكوين الجنين او لانه كيس فقط
مافي نبض

وهل ارتحتي بعدها اسبوع ولا شهر ولا كم (طبعا من شغل البيت والنظافه والطبخ )
أرتحت أسبوع وبعدها قمت اشوف امور بيتي