البرلمان
البرلمان
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته

الصوف الاسباني غالي ماركة ستوب

فيه نفس الماركة ستوب stopلكنه هندي يعني تقليد للاسباني

العمل بالكروشيه والتريكو غير مجدية اقتصاديا لانك تجدين الجاهز ارخص

يعني اذا شغلك اغلى من الجاهز فتعذيب النفس حرام
أم لقمرين
أم لقمرين
عفوا المكتبه اسمها الردادي وليس النابغة
تواريخ
تواريخ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......

اني من البحرين والاسعلر عندنا تختلف من كور الى ثاني يعني على حسب الجرام فيه ابو 50 جرام ينباع بدينار يعني 10 ريال وفيه اكثر من 50 ينباع على دينار لكن يعتمد على حسب الماركه .........

اني اشتري الخيوط القطن من مكان اعتبره غالي شوي ودائما يبيع ماركة الDMC وهذه الماركه زينه واااااااايد .اليوم بالذات رحت واشتريت كورين لون اصفر فاتح فيه 100 جرام وكورين لون بيج غامق فيه 50 جرام وشفت ان الاسعار اختلفت عما كانت عليه طلع المبلغ الكلي 9 دينار و700 فلس يعني تقريبا 90 ريال او 97 ريال سعودي ما اعرف للريال وايد اللي تعرف تعدل الفرق ......بس احنه في البحرين كثير من الناس يسافرون الى سوريا وايران وهناك ارخص وايد من عندنا ......يقدر الواحد يوصي اللي راح يسافر ويجيب له كيس مليان ...................هههههههه خطه محكمه مو .....
شمس الزهراء
شمس الزهراء
انا ما جربت اشتغل بالقطن لحد الحين اشتغل دايم بالصووووف والصوف 50 جرام دوم ىخذها ب 500 فلس يعني خمس ريالات واذا بتخلصين اقل شيء كوفيه يبيلج اربع والبونشو يبيلج عشر يعني شغل السوووق وايد ارخص بس شنو المتعه بالشغل وايد اروع
فاتنه الوجود
فاتنه الوجود
ايه مررررره الاسعار مرتفعه هذا ارخص محل وانا ما اروح غيره خخخخخخخخ وفيه محلات في جده تبيع بسعار الجمله الكيس الي فيه 10 لفات بـ10 ريال في الهنداويه الظاهركذا اسمه >>>>>>>>مقهوره ما تقدر توصل له ههه
ايه مررررره الاسعار مرتفعه هذا ارخص محل وانا ما اروح غيره خخخخخخخخ وفيه محلات في جده تبيع...
رخص محل واسعاره كذا :09:
يلا اذا رحتي جده خذيلك كم كيس وخزنينهم للمستقبل :39: