زهرة مونتريال
up
عروس الشام
عروس الشام
شوفي موضوع نشاطات الصيف المثبت
معلوماته قيمة جداً
و هذا الرابط

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1346433
الطيبات
الطيبات
حوضوع حلو
بنت مزون
بنت مزون
االسلام ع أختي أحيكى ع هذا الحرص علىالأهتمام باولادك وأعانك الله على تربتهم أنا أولادى ثلاثه الأول 5 سنوات والبنت 2 و9شهور والصغيروأكبرهم لله الحمدلأنه كان معي في غربتي وقدرت أشكله ع نمط معين بس الحين ما شاء الله : كثرت أسالته حول الخالق مثلا أين هو الله وأسئله ثانيه أحاول أتهرب منه ولكن لاأستطيع لأنه يتعمق في الأسئله ياليت البنات الثانبه تشارك لان هذه الأسئله وأجابتها تؤرقني .:44:
العنود21
العنود21
االسلام ع أختي أحيكى ع هذا الحرص علىالأهتمام باولادك وأعانك الله على تربتهم أنا أولادى ثلاثه الأول 5 سنوات والبنت 2 و9شهور والصغيروأكبرهم لله الحمدلأنه كان معي في غربتي وقدرت أشكله ع نمط معين بس الحين ما شاء الله : كثرت أسالته حول الخالق مثلا أين هو الله وأسئله ثانيه أحاول أتهرب منه ولكن لاأستطيع لأنه يتعمق في الأسئله ياليت البنات الثانبه تشارك لان هذه الأسئله وأجابتها تؤرقني .:44:
االسلام ع أختي أحيكى ع هذا الحرص علىالأهتمام باولادك وأعانك الله على تربتهم أنا أولادى ثلاثه...
أختي ...الله يعينا جميعاً على تربيتهم خاصةً في الغربة...زي ما قالوا الأخوات أهم شيء تسمعينهم القران يومياً..حتى ينشأوا عليه من صغرهم...وأولادك لسه صغار..نصيحه..نصيحه ..نصيحه..لوجه الله تعالى...ربيهم على سماع القران...لأن كثرة الاستماع للقران تجعلهم يستفسرون عن معانيه..اللي تفيدنا في تربيتهم..وفيه طريقه أعجبتني..يسويها عم أولادي مع ابني اللي ( عمره 9سنوات) ...يقول كل مرة تذكرنا بموعد الصلاة أعطيك دولار ..طبعاً عمه يعرف موعد الصلاة ...بس يبغى الولد يتذكرها.. وتعرفين الاطفال في هالسن يمشون بالمكافأة...صار كل يوم يجمع 5 دولار ...الله يعينا على تربيتهم ....ويصلحهم ويجعلهم هداة مهتدين..يارب :26: