فجر المشاري
فجر المشاري
يعطيك العافيه ومشكوره على الأطباق الرائعه

,,,,,,,,,,,,,ونزلي طرقها كلها,,,,,,,,,,,,
توفيه بيضاء
توفيه بيضاء
تسلمين يالغاليه00والله يجزاك خير على هالتعب000
* تاج الوقار *
* تاج الوقار *
ماشاء الله اطباق في قمة الروعة وعجلي علينا بالطرق وخاصة صينية البطاطس باللحم ومشكورة
ماشاء الله اطباق في قمة الروعة وعجلي علينا بالطرق وخاصة صينية البطاطس باللحم ومشكورة
السلام عليكم

هلا بك اختيprinceoufi ونورتي موضوعي وابشري بالطريقه

صينية البطاطس باللحم

جيبي حبتين بطاطس وقومي بقطعها بالنصف بالطول و ضعيها بالقدر وصبي فوقها ماء حار وملح شوي خليها على النار لين يستوي البطاطس لما يستوي طلعيها من الماء وخليها شوي تبرد بعد كذا فرغي شوي من اللي جواها يعني اعملي حفره في كل نصف عندك بعد كذا صفيها باي صينية فرن عندك وضعي فوقها اي حشوه عندك انا وضعت حشوة اللحم الباقيه من السمبوسة :35:

ورشيتها بجبن موزاريلا ووضعتها بالفرن تقريبا 10 دقايق بس لين تسيح الجبنه وطلعتها صفيتها بصحن التقديم وقدمتها .........

مره لذيذه وشهيه اتمنى تجربوها وتعجبكم وهذي صورتها ثانيه :

اتمنى تعجبك يالغلا واي شيء ثاني تبغيه انا حاضره :27:
* تاج الوقار *
* تاج الوقار *
رووووووووووووووووووووعه اطباقك ممكن الحلى
رووووووووووووووووووووعه اطباقك ممكن الحلى
هلا بك اختي عبايةفوق الراس

طريقة الحلى مااقدر اكتبها اعذريني :( لانها من كتاب مبدعات عالم حواء اخاف يزعلون :( لان حقوقه محفوظه لكن بحدد لك الكتاب رقم 2 ص650 هو اصلا عصير الفراوله بس انا وضعت عليها بعض الاختلافات طحنة بسكوت شاي ووضعته اسفل الكاس وفوقه وضعت قطع الفراوله وباقي الخلطه عشان يكون حلى خخخخخخخ :22:

اتمنى يكون الكتاب عندك وتجربيه وان شاء الله بيعجبك لانه فعلا حلو واعذريني والله ودي اكتبه لك لكن :(
* تاج الوقار *
* تاج الوقار *
يعطيك العافيه ومشكوره على الأطباق الرائعه ,,,,,,,,,,,,,ونزلي طرقها كلها,,,,,,,,,,,,
يعطيك العافيه ومشكوره على الأطباق الرائعه ,,,,,,,,,,,,,ونزلي طرقها كلها,,,,,,,,,,,,
ياهلا بك اختي فجر المشاري والله ودي اكتبها كلها مع بعض بس والله تعب الانفلونزا هادني :44:

اعذريني :( اي شيء تبغيه امري وانا البيه لك بس والله صعب علي كلها :09: