جهزي سفرتك النهارده وارتاحي بكره

اطباق عالم حواء

كثيييييييييير مااسمع هالجملة بقناة فتافيت

جهزي سفرتك النهاردة وارتاحي بكرة

طبعا من السناعه اسمع منا ويطلع منا >>تأشر على اذنها خخخخ

اولا مافيه الا انا وزوجي بس وبنوتتي عمرها 5 شهور

ثانيا زوجي يشتغل ضابط والاسبوع الجاي عنده تمرين بدوامه يعني بينام اسبوع كامل بالبر تخيلوا

انا بخميس مشيط واهلي بالرياض بس رايحين يتمشون هالايام يعني مااقدر اروح لهم ..:icon33:

عشان كذا بروح عند صديقتي لانها نفس الحالة زوجها مع زوجي ...

افكر اننا اذا اجتمعنا نلف سمبوسة ونسوي التوست المحشي ونفرزن يعني نستغل الوقت

اللي ابيه منكم هل فيه احد طبق هالجملة وبدا يجهز سفرته عشان يرتاح برمضان ؟؟ :time:

اللي بدت تقولنا وش سوت ووش تفكر تسوي عشان نستفيد منها ؟؟:)
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

habbobah
habbobah
للرفع
خلك كول على طول
اول شي الله يرده لك بالسلامه
انا ناويه افرزن سبرنق رول نوعين دجاج بالشعريه وحشوة اجبان اليوم شفتها بصباح الخير ياعرب مره حلوه وسمبوسه لحم مفروم وجبن واصابع جبن وبس الباقي احب اسويه طازه
amal66
amal66
<<< كل عام وانتم بخير >>>

اهم حاجه لف السمبوسه اشكال جبن لحم دجاج ,,او اصابع وسبرينغ رول

وتقدري تعملي كميه من عصاج الدجاج او اللحم
انا عن نفسي مااجهز ... اعمل الاكل كل يوم بيومه
واحيانا اطفش واقول ياليتني مجهزه من قبل
بس لان عايلتنا صغيره فعادي عندي اعملها بنفس اليوم

اللهم بلغنا واياكم شهر رمضان
هاهوهي
هاهوهي
انا كمان ما بجهز كتير ممكن ابشر جبنه وافرزنها وبفرزن فلفل حلو لانه عنا بفلسطين اله مواسم ما بيكون متواجد دائما بالسوق كذلك الجوافه والمانجا للعصير كمان بيتواجدوا عنا في فترة وبعدها بينقطعوا
بناتي احلا البنات
انا كمان ما بجهز كتير ممكن ابشر جبنه وافرزنها وبفرزن فلفل حلو لانه عنا بفلسطين اله مواسم ما بيكون متواجد دائما بالسوق كذلك الجوافه والمانجا للعصير كمان بيتواجدوا عنا في فترة وبعدها بينقطعوا
انا كمان ما بجهز كتير ممكن ابشر جبنه وافرزنها وبفرزن فلفل حلو لانه عنا بفلسطين اله مواسم ما بيكون...
أهم شي أفرزن السمبوسة (لحم -دجاج-جبن -خضار) وكمان أصابع الجبن بالمكسرات أو جبن سادة , وأهم شي الاقماع لأن بناتي الحلوين يحبوها كثير ,و ابشر جبن موزريلا وووووبس .