جلكسي مالح
جلكسي مالح
وانا فعلا من زمان مادخلت بس والله يابناات مشغولة جدا سافرت بعد الدوام الرياض لمدة أسبوع وبعدها رجعت وتجهيز العيد

و الصدمة ووالي توي فقت منها ان زوجي سافر جدة يوم الكارثة الي هو يوم التروية يبي الحج ومالقى رحلتة الا ذاك اليوم

ومع الأسف انقطعت أخبارة من نزل جدة الا يوم العيد الظهر كلمنا وبلغنا انه طيب وماصدقته الا لما شفته امس وانا حامل وتعبت

نفسيا بشكل ماتتخيلونه بس الحمد لله الي نجاة ورده بالسلامه والله يابنات عيالي جننوني بالسؤال عنه مو متعودينة يغيب عنا أبدا

خاصة بالعيد الله لا يخليني منه مقهور جدا انه ماحج
سندريللا 2000
سندريللا 2000
هلا جالكسي الحمدلله على سلامة زوجك الله يخليه لكم ويمتعكم فيه انت واولادك ...

والحمدلله كتب اجره من الحجاج ان شاء الله
جلكسي مالح
جلكسي مالح
بالنسبة للميزانيه أمورها مستقره لأنحن مع الظروف الي كنا فيها لا فيه طلعات ولا مصاريف ولا شي

مقاضي العيد صرفت عليها 1500 لي ولبنتي وولدي والشغالة أشتريت 3 لبسات شتوي لبنتي للعيد ولشتاء لأن طلعاتي مو كثير مرة وأخت لها جزمتين بس لأن فية لبستين تمشي معاها جزمة وحدة وكذا وفرت بدل 3 جزم

وولدي فصلت له ثوبين شتوية وشريت له جاكيت وعنده ثوبين من العام شبة جديدة وموديلها كويتي الي تجي عطفته من تحت كبيرة

وديتها الخياط فك نص العطفة وكواوها رجعت جديده وأخذت له 2 أبوات من الهرم علشان المدرسة وأخذت لة واحد غالي للعيد

وللعزايم وانا عندي فستان من الصيفية ناعم وحلو ولسى مالبسته لأنه كان ضيق علي بس مع الوحم نحفت و صار مقاسي

الشغالة أشتريت لها من البسطات الي بأسواق طيبة لبس كامل بمريلو وحركات ب25 ريال وأختكم في الله اذا توحمت تكره جميع روائح العطور ومن التناحة رحت وأشتريت 2 طبعا اعتبرها تبذير لأني لو أستخدمتها مرة وحده خلاص بكرهها عمري كله رحت أهديت واحد لأمي وواحد خليته اذا داومت بكرة أعايد صديقتي به لا وبعد أشتريت أستشوار هوائي ب250 وانا خلقة ماأعرف أستخدمه وم محتاجتها وأنا عندي أستشوار من قبل 4 سنوات وباقي يجنن وأستشور فية دائما بس صار الي صار وأشتريتها و خزنته بالدولاب

الشغالة سددتها رواتبها وبقيت شهرين أحتياط وكمان جوالي سددته ونزلت الحد الأتماني من 800 الى 300

وكل شي على مايرام والحمد لله بكرة دوام وقرف بس الله يعين
جلكسي مالح
جلكسي مالح
فيه ضحية كان مشتريها قبل يروح الحج وكان يقول لوحجيت بضحي في مكة ولو ماحجيت بضحي فيها لأن مديرة عيا يوافق له على الحج الا 5 \12 ولما وصلنا خبر عنه ذبحناها نذر لوجه الله تعالى
نيــــــــــراز
مساء الخير على الجميع أولا \\كل عام وأنتو جميعا بألف خير بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكذلك بمناسبة بمنابة العام الهجري الجديد ثانيا\\ نسأل الله العظيم العفور والرحمة والمغفرة لأخواننا وأخواتنا ضحايا سيول جدة وحعل الله قبورهم رياض من رياض الجنه والله يصبر أهاليهم ويرأف بحالهم ويعوضهم خير يابنات الوضع أعظم وأكبر وأفجع مما يرى خلف شاشات التلفزيون نسأل الله الرحمة أدعو يابنات أدعوا تكفون وقولو ا يالله ثم يالله ثم يالله انتقم من كل من كان له يد في اللي حصل وكل من حمل أمانه وهو ليس بأهل لها
مساء الخير على الجميع أولا \\كل عام وأنتو جميعا بألف خير بمناسبة عيد الأضحى المبارك ...
اسفه والله اسفه يا قلبي والله ما انتبهت لسؤالك :26: يا عمري انتي لا تزعلين كل شي ولا زعل مكاويه عاد ريحه هلي وحبايبي

والله يا مكاويه ان العقل والقلب مشغول عليكم في جده والله اني كل يوم والثاني وانا داخله على الاهل في جده من السكايبي اترجى ابوي تكفى لا تودي خواتي للمدرسه استودعتهم الله الحافظ الحفيظ ان الله يحفظهم ويحفظ اهل جده كلهم ولا يفجعنا بعزيز وغالي والله ان النفسيه عندي زفت خليها على الله ما غير احاول ادخل على النت وعالم حواء شغل نفسي مع البنات في مواضيعهم الله يكون في عونكم ويصبركم ويسهل اموركم ويجعل ما اصابكم خير لكم

يمكن الخيره في اللي صار ان العالم ترجع تفتح عيونها على جده وسالفة النهب والتلاعب اللي صاير في اداراتها الحكوميه رب ضارة نافعه ويمكن من حظ المساكين اللي عانو الظلم في حياتهم ربي اخذ من بيوتهم بعض افرادهم يمكن صحيح النفس ما تتعوض لكن يمكن المليون راح تكون عون لهم لايام قادمه ما ندري الحكمه وين بس الاكيد ان لرب العالمين حكمه في كل اللي صار

يكفي اننا حسينا بمحبة الشعب وتكاتفهم لبعض الشمال بالجنوب بالشرق والوسطى الكل صار يدعي لجده واهلها

ويمكن الحكمه من رب العالمين ان في حال صار الوضع الامني سيء مثل ماهو صاير في الجنوب ومع تدخل اي امور طبيعيه مثل سيول وغيره كيف ممكن السيطره على كل النواحي والمنافذ بنفس الوقت

الاختبار للسعوديه وليس لجده فقط جعل الله ما اصابنا كفارة لنا وصحوة للجميع يارب الطف بحال الجميع
والف شكر مكاويه واكرر اعتذاري لك يالغاليه

هلا وغلا فطوم يسعد صباحك ومساك
تسلمي حبيبتي ابد ما قدمنا الا الواجب وامور حياتنا الطبيعيه لعل هناك من يجد ضالته بين تجاربنا كما وجدت انا اصلاح بعض امور حياتي من خلال تجارب البنات جزاهم الله خير الجزاء

والله لسى جديده ان شاء الله يكون الموقع علينا خير ونكون خير للموقع ونفيد ونستفيد متحمسه كثير لاشتراك بالمجله حاسه انها حتكون مرجع رائع هل تتفقين معي في ذلك سندريلا

كل عام وانتي بصحه وسلامه والف سلامه على زوجك الله لا يفجعك بعزيز وغالي يارب

وينك يا جالكسي والله لك وحشه من جد فقدتك مدري احس اني ارتبط فيكم ارتباط روحي اكثر منه انترنيتي فهل انتم كذلك

والله يعينك على الوحم يارب ويتمم لك على خير واهم شي انك تخلصتي من كل الديون والرواتب اللي على راسك

الله يوفقك يارب

++++

سندريلا نصيحه الذهب لا تقربينه ادخلي جمعيه افضل وخذيها اول وحده بحيث تكون الجمعيه تغطي الــ4000 الاف

وراح تلاقي نفسك مسدده دينك ويمكن يكون بعد الجمعيه اكبر تقدري تستثمري بشي حلوو

الله يوفقك يارب