*السمو طبعي*
*السمو طبعي*
حلا سهل وسريييييييييييع موس الشمواه بس لما يكون بصينية التشيز كيك اصغر وحده يطلع خيااال
كيك يمامه يفتح ويصف بالصينيه......نضع بالخلاط قشطه و17حبة بسكوت شاي وملعقة نسكافيه نخليهم وبقدر ع النار نضع 2كريم كرامل و4ملاعق حليب بودره وكاس ونص مويا لحدماتغلي وضروري تغلي نضعها ع اللي بالخلاطوننخلطهم ونصبهم ع الكيك ونضع كاكاو بودره بمنخل وننخل فوقه وهو حااار ومانحركها من مكانه عشر دقايق ثم بالثلاجه تراه سهل نص ساعه وانتي خالصه......
تفاؤل بالخير تجده
حلا سهل وسريييييييييييع موس الشمواه بس لما يكون بصينية التشيز كيك اصغر وحده يطلع خيااال كيك يمامه يفتح ويصف بالصينيه......نضع بالخلاط قشطه و17حبة بسكوت شاي وملعقة نسكافيه نخليهم وبقدر ع النار نضع 2كريم كرامل و4ملاعق حليب بودره وكاس ونص مويا لحدماتغلي وضروري تغلي نضعها ع اللي بالخلاطوننخلطهم ونصبهم ع الكيك ونضع كاكاو بودره بمنخل وننخل فوقه وهو حااار ومانحركها من مكانه عشر دقايق ثم بالثلاجه تراه سهل نص ساعه وانتي خالصه......
حلا سهل وسريييييييييييع موس الشمواه بس لما يكون بصينية التشيز كيك اصغر وحده يطلع خيااال كيك يمامه...
مشكوره اختي تسلمين اعجبني حيل الحلا
country
country
اسهل حلى على الاطلاق
المقادير
عجينة البف باستري السنبلة (رخيصة )
2علبة قشطة
كاس شيرة (ممكن تجهزيها قبل)
الطريقة
تقطعين العجينة مثلثات وهي جامدة
تحطيها بالفرن حتى تحمر كويس وتتركيها تبرد
بعدين تحشيها قشطة وعند التقديم ترشي عليها شيرة
او تحشيها نوتيلا بدون شيرة
وتزينها باي نوع من المكسرات حسب الرغبة
فستق حلبي او بندق او لوز او جوز الهند اوبسكوت مطحون
قهوه هيل وزعفران
اسهل حلى وماياخذ وقت ولا جهد

بسم الله نبدا

نص كوب حليب نيدو
نص كوب سكر
نص كوب سميد
3 اكواب ماء
تخلطينهن بقدر على النار لحد مايطلع فقاعات وتصبينه بصينيه بايركس واذا برد شوي تضيفين فوقه خلطه عباره عن
5 حبات جبن اي نوع عندك
نص نستله
تزينينه بجوز هند محموس وتدخلينه الثلاجه لحد مايبرد
ان شاء الله تجربينه وتدعين لي :26:
((العيون السود))
عندي لك حلى سهههههههههههههههههههههههههل مره ولا يحتاج فرن ولا طاحونه ولا ثلاجه وخمس دقايق ومخلص

كيك سويسرول قطعيه حلقات وبعدين اغمسيه بالحليب النستله ثم باللوز المبشور المحمص وبس

وقيه وحاد ثاني بسكوت ديمه التمريه اغمسيه بحليب النستله بعدين جوز هند

وفيه بعد يسكوت السمسم الحلقات المفتوح بالوسط اغمسيه بحليب النستله ولصقي ثنتين ببعض وحطي عليهم جوز هند

صراحه طعمهم حلو وسريعات لو يجيني احد فجاه اعملهم واحطهم بالورق الصغير ثم اصفهم بالصينيه