روح العطور
روح العطور
الله يوفقج اختي ويحلل مكسبج بضاعتج دايما حلوه وانتي احلى واطيب انا شفتج في المعرض بس حسيت اني اعرفج من زمان الله يوفقج ياالغاليه
الله يوفقج اختي ويحلل مكسبج بضاعتج دايما حلوه وانتي احلى واطيب انا شفتج في المعرض بس حسيت اني...
تسلمين يا الغالية الله يطيب خاطرج يا الغالية
وانا بعد حسيت اني اعرفج من زمان امبين عليج حبوبة الله يجمعنا على الخير انشاء الله دايما

وتسلمين على مرورج الي فرحني :27:
راس المعزّة
راس المعزّة
يعني ما تم شي أقدر أقوله!!! :( :( :(

بصراااحه عمري ماتعاملت وارتحت مع أحد مثلج ما شاء الله عليج حبوبه وبسرعه توصلين الطلب وهذا كله من حرصج على إرضاء اللي يتعاملون وياج يا بناات قبل يومين كنت وياها على الرسايل الخاصه أطلب منها كذا شغله وكان بالليل متأخر.. وأزعجتها بطلباتي وثاني يوم العصر الأرامكس متصليين فيني طلبيتي وصلت؟؟؟ معقووووووووله بهذي السرعه وهذا ان دل ف يدل على حرصها في شغلها الله يوفقج يا روح العطور ويرزقج من أوسع أبوابه وتستاهلين كل خيييييييير...

صح قبل لا أنسى أنا طلبت من الغاليه روح العطور... :
1- دخون روح العطور...>>> ريلي اللي ما يعيبه شي في الدخون استانس عليه وقالي طلبي منه بعد..
2- قطرة الأنوثة... >>> لاتعلييييق :) واللبيب بالإشارة يفهموا :) لا تفوتونها يا امهااات؟؟
3- جل الشعر المعطر ...>>> ريحته خطيييييييره روعه قليل عليها..
4- شامبو القشره ...>>> اليوم ببدأ فيه ان شاء الله...

وبإذن الله في بالي كذا شغله بس اتفرغ برد أطلب منهم وأكيييد لا بديل عن روح العطور...:)

:39: :39: :39: :39: :39:
راس المعزّة
راس المعزّة
:):):)
حبوبة العين
حبوبة العين
مااااااااااااااااااااااشااااااااااااااااءالله ماااااااااااااااااااشااااااااااااااااااءالله كلهن كفن ووفن فييييييييييج يالغاليه ام شما ماشاءالله علييييييييييج حبيبتي سمعتج فالمنتدى معروووووفه عند الكل انج حبوووووووووووووووبه وطيووووووبه وانا اكتشفت هالشي قبل لا اتعامل وياج ^_^

وانا خذت من عندج جل الشعر المعطر روووووووووووووووعه وريحته اتم ماتخوز .
وخذت دهن العود لاوسي يخبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببل شوي عليه رووووووووووعه رووووووووووووووووووووووعه وبرد ثاني مره اخذه .
وخذت الصابون المعطر حلووووووو وااااااااايد .

وان شاءالله برد اخذ من عندج بعد مره وكل مرره لانج انسانه كلج ذوق ودقيقة فمواعيدج .

يالله السموووووحه منج حيااااتي لو قصرت فشي .. فداعة الله يالعسووووووله (:
روح العطور
روح العطور
بصراحه... أسعدني التعامل ويااااج... واللي أسعدني أكثر معرفتي بأنسانه طيبه.. وخلوقه.. وصبوره.. و... و... ولو شو مأقول... بعدني مابوفي حقج... اللي أذكره أني خذت من عندج..... 1- عطر.. كوكو شانيل.. 2- الجــــــــــــــــــــــــل... 3- شـــيله للبيــــــــــــــت.. 4- بـــــــزار.. 5-وصابونتين.. معطرات.. وكنتي صدقه قمه في الأخلاق..:) عســـــــى الله دوم يديم الخير عليج ويوفقج يارب...
بصراحه... أسعدني التعامل ويااااج... واللي أسعدني أكثر معرفتي بأنسانه طيبه.. وخلوقه.. وصبوره.....
تسلللللللللللللمين يالغالية والله انا الاسعد وزادني الشرف بتعرف عليج ....الله يطيب خاطرج يا الغالية
ويخليلج ميرانة بوسيها با النيابة عني
تحياتي ياالطيبة :27: