&هياااااااام&
&هياااااااام&
ألف مبروووووووووك يااقلبي على الترشيح وعقبااالي ياارب وانتي رووحي الخدمه وطاابقي
بياناتك في نفس موعدك اللي حاطينه لك ولا تجلسي تسألي فلانه وعلانه لانو ماراح تحصلي
إلا الإحباااااط نصيحه لك وإدا ربي كاتب لك الوظيفة رااح تاخذيها ...

وبعدين يابنااات خــــــاافواااااااااااا الله لو وحده فيكم مرشحه ترضون أحد يخرب عليكم فرحتكم أدري مقهورين
لكن الوااحد يحب لاخيه المسلم مثل مايحب لنفسه ..

خلوا خلق الله تفرح وتنبسط مو عشاان مانزلت أسمائنا نجلس نكد على البناات كل وااحده تروح تصلي لها ركعتين
وتدعي ربها وعلى نيااتكم ترزقووون والكلمــــة الطيبـة صدقــــــــة يعني أي وااحده عندها كلاام يغث لا تقوله
لانو مارااح تستفيد شي غير كسر الخوااطر للي ترشحوا ..

ولا تجلسوا تفتوا من روسكم يستبعدوهـم أو لا ..

وكل وااحده تحمدالله سوااء نزل أسمها أو لا بالاول والأخيـر كلها خيـرة لنا ..

وعلى فكرة أنا حالي حالكم مرشحة منسية من العــــاااام ولا نـزل إسمي في هالدفعـه ومعدلي عااالي وتربوية وقديمة
ومع ذلك والله ماحسدت أي وااحده نزل إسمها بالعكس دعيت لهم الله يوفقهم ويبارك لهم ويكفيهم شرها
ويرزقنا بالدفعـاااات الجاايـة إدا كان في ...
تقبلوااا كلاامـي برحـاابة صــــــــــــدر ..
ودي لكم ..
& وحدي وفيت &
& وحدي وفيت &
شذى ربي يعوض عليييك بأحسن منها
بس ترى هم حددوا قبل التسجيل ولو تبحثين راح تلقين الشروط
واحنا والله عارفيين ان الواحد ماقدم الامحتاج
بس وانا اختك الوظايف كانت للبكالريوس يعني كثير مااترشحووا بسبب هاللخبطه اللي صارت بنات معهد ودبلوم
بعد حرام تضيع علينا الفرصه صدقيني لو كان الاقديم للدبلوم وقدمنا بتقووولين نفس كلامنا
ع العموم انا آسفه اذا كلامي ضاايقك
ماااقول الاالله يغنينا وايااااك وكل منتظره من واسع فضله ولايحوجنا لخلقه
وحشه بس أخلاقي حلو
أعوذ بالله في بنات هنا بالمنتدى حسودات صراحه مايفرحوا لغيرهم ويعني اذا ترشحوا بنات الدبلوم مو محتاجات للوظيفه زيكم يابنات البكالوريوس ان شا الله يطابقوا ويتعينوا كمان بقدرة رب العالمين
وايش يعني تقولوا لبنات الدبلوم ضيعتوا الفرصه علينا يعني لو ماقدموا بنات الدبلوم بتتعينوا كلكم ...سبحان الله ....حسد
وئام الفهد
وئام الفهد
توكلي على الله ولايهمك ياشيخة اذا لك رزق بتاخذيه فرحانة لكم معظم زميلاتي الدبلوم طلعت اسماءهم رغم ماطلع اسمي، قدمت بالبكالوريس وتركت مؤهل الدبلوم والسبب الدعم والمساندة
وريف الروح
وريف الروح
رفع بأحباط