دلوعة كيفي

دلوعة كيفي @dloaa_kyfy

محررة ذهبية

>>>>>>للجــــادات فقـــــــط<<<<<<<

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم يا بنات ..شحالكم؟

بنات انا من فترة مفصلة OVER COAT (بالطو شتوي طويل)

و مفصلنته على بالطو من ماركة فرنسية اسمها (جيكي جينز) و مشراي من بوتييك جولي الي في فتوح الخيير الي في ابوظبي و قيمته 2500 قبل الخصم و اختي اشترته بعد الخصم اب1600 درهم ( مصنوع من جلد و مخمل)

و هالكلام من سنة طبعاا

الموديل رااااقي رااااقي لدرجة فظيعة ..و طبعاا ينفع حق الي يسافرون في الشتاا (ينفع حق العرايس) ..يعني يغنيج عن لبس العبااة ..خاصة انه طويل و فيه قصة فرنسية ..يعني كأنج لابسة فستان فرنسي بس على بالطو شتوي ( مخصر شوي و فيه حزام للتحكم بالوسع و التضويق) و القماش جنز ازرق غامق +ستان تفتة بالون الاسواد)

ليش ابا ابيعه؟
لاني فصلته على بالطو اختي الي اشترته من جولي ..فا الخياط سواه نفس القيااس (ميديم-لارج) قياس 40..طلع كبير عليااا !

انا قياسي( سمول-ميديم)

المهم الحين..
الصور على الخاص ..و للجادات فقط..اما الي تبا تتفرج بس؟؟؟ ما احللهاا ليوم القياامة!! و الدنيا رمضان ..يعني الي تبا تشتري فقط اهيه الي ترسل لي طلب الصورة ....

قبل لا تطلبن الموديل على الخاص ؟ شوفوا التفاصيل

1- سعر تكلفة البالطوا مع الاقمشة و الخياطة 750 و ابا ابيعه اب 650 لانه مش ملبوس ولا مرة ..و نزلت سعره لانه ادري محد بيشتريه بهالسعر..

2- عرض الصورة في منتدى حواء بيكون فقط لمدة 10 ايام..بعدهاا بتصرف فيه بطريقة ثانية مثل ما سويت بفستاني الباربريز :27:

يعني اعذروني اذا رفعت موضوعي كل يوم :D

يالله في امان الله ..و انتظر الجادات فقط

سلام
45
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلوعة كيفي
دلوعة كيفي
افاا والله!!
متفيقة
متفيقة
ربي يوفقج يالغاليه
Dala3 BnaT
Dala3 BnaT
بالتوفيق الغاليه
عقد ألماس
عقد ألماس