ندمانة1

ندمانة1 @ndman1

عضوة نشيطة

عن المس العاشق وعلاجة/ تمنع التجمعات بدون أخذ إذن وموافقة مشرفات القسم

نزهة المتفائلين

السلام عليكم
بنات نبي هالتجمع للي شاكة او متأكدة ان فيها عاشق
تقول وش تحس فية الاعراض وهل متزوجة ولا
وعمرها؟
وهل تعرف شخصيا وحدة فيها عاشق وتزوجت وتوفقت؟
وش الاحلام اللي تشوفينها؟
انا عمري 24 واشك فيني واموري متعسرة ونفسيتي تعبااانة اتعب خصوصا يوم الجمعة وبرمضان والاعياد اتنكدد وجسمي دايم ثقيل ومهدود حيلي وعندي كوابيس وجواثيم
هنا رابط للشيخ خالد الحبشي شيخ معروووف الرابط فية تعريف للمس وكلام عنة وفية عدة برامج
×××××××× تمنع روابط المنتديات والمواقع الأخرى على العام
تم الحذف.. الإشراف
وهذا رابط الرقية الصوتية تختارين اللي مكتوبة في الرابط الي فوق بنفس البرنامج اللي بتختارينة

××××××× تمنع روابط المنتديات والمواقع الأخرى على العام
تم الحذف.. الإشراف
9
1K

هذا الموضوع مغلق.

fofo85
fofo85
والله مادري انا يقولون عندي مس عاشق ماحس بتاثر واضح عند الرقيه
متزوجه وعندي اطفال لكن ماحس بمشاعر احس مشاعري متبلده وهالكلام بداء من 7سنوات
هناء الدوسري
هناء الدوسري
الاعراض تحسي انو في أحد يراقبك وتتحلمي جنس تحسي في ورفرفه أو أي حركه بالعوات لما تنامين تحسي في أحد معاك ب السرير
بس دي الأعراض اللي اعرفها
انا كان عندي إفرازات مهبليه بدون سبب قالو لي فيني مس عاشق. الله يحرقهم ويهلكهم يارب
هناء الدوسري
هناء الدوسري
ادهنو العورات بمسك أو زيت زيتون اقراي رقيه ذم الفاحشة وربنا يشفينا جميع
fofo85
fofo85
عن نفسي ماحس بحركه بالعوره لكن احلم احلام جنسيه كثير ولما اسمع رقيه يجيني خوف ولما امشي بالبيت بالليل احس احد بيمسكني او احد وراي او احد بالغرفه لما تكون ظلمه واحس بنبض في جسمي كان خفيف ومع الرقيه صار يزيد
جامعية ذوق
جامعية ذوق
انا مثلك عمري 24 عرفت ان فيني مس عاشق من بعد ماكنت ادعي ربي انو يرزقني الزواج بدت تجيني احلام بان احد يجامعني واحساس بعد طبعا اصحى من النوم مالاقي احد طنشت الموضوع واستمر شهووور والخطاب يجوني طبعا ولاخطبة تمت وكرهت الدنيا واتمنى اموت وكل يوم ابكي شكلي اللي يشوفني يحلف اني بالستين وين كنت وكيف صرت كسووووووووووووووووله والام ظهرررري كنت اقرى سورة البقرة ونزل دم لمدة شهر مستوعبة بعدها قلت بتوب وتعالي شوفي وش صار جاني وسواس العقيده ويسب الله بافحش الكلام الان لي سنة ونص واحس اني ميته مو مع العالم من قوة الحزن اللي فيني وبعد فيني حسد حسبي الله ونعم الوكيل واشيااء كثيرررة بعد