الأمل20

الأمل20 @alaml20

عضوة فعالة

ابي افكار الله يسعدكم<<<ساعدووووني

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات الله يخليكم ساعدوني..:(

اختي تسلم عليكم :) وتقول انها تحبكم أوي.. وتقول والله لو ما أدخل النت الا مرة في السنة أول شي افتحه عالم حواء :26:
وتبغاكم تفزعون لها بأفكاركم
أول شي..
تبغا فكرة بدال هذي الساعة:09: .. وتراه مجلس نساء 5في4

الشي الثاني ;)

وهذي صورة ثانية له:biggrinlo

أبغى افكار له
وش أنسب مفرش له ووش الاكسسوار اللي يناسبه
ومتشكره قوي قوي
:(

2
695

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نور عيني جنان
نور عيني جنان
هلا اختي بالنسبه للساعه هل بدها اختك يكون الشي على الجدار و ممكن يكون على الارض؟؟
وهل مكان البفين هنا بالاصل؟؟
اذا كان نعم فمككن تحط بينهم ابجوراه ارضيه عاليه بس من اللي تكون بدون غطاء
يغعني نازل منها كريستال وعلى الجوانب اعلى من مستوى راس الابجوره ممكن
تحط صورتين بشكل مستطيل تكون وسط

بالنسبه للصوره التانيه
الرف كتير صغنون لو تبدلو بشيء اكبر بين الصورتين وتحط عليه شموع وتحف تكون اعلى من الشمعه بشوي بس طبعا الاتنين راح يكون مقاسهم صغير بس يكون واضح
وتحطهم بترتيب مثلا شمعه ثم تحفه ثم شمعه ثم تحفه ثم شمعه
او ان تحط التحفتين على جنب وثلاث شمعات بالوسط

اتمنى اني فدتك اختي
الأمل20
الأمل20
هلا اختي بالنسبه للساعه هل بدها اختك يكون الشي على الجدار و ممكن يكون على الارض؟؟ وهل مكان البفين هنا بالاصل؟؟ اذا كان نعم فمككن تحط بينهم ابجوراه ارضيه عاليه بس من اللي تكون بدون غطاء يغعني نازل منها كريستال وعلى الجوانب اعلى من مستوى راس الابجوره ممكن تحط صورتين بشكل مستطيل تكون وسط بالنسبه للصوره التانيه الرف كتير صغنون لو تبدلو بشيء اكبر بين الصورتين وتحط عليه شموع وتحف تكون اعلى من الشمعه بشوي بس طبعا الاتنين راح يكون مقاسهم صغير بس يكون واضح وتحطهم بترتيب مثلا شمعه ثم تحفه ثم شمعه ثم تحفه ثم شمعه او ان تحط التحفتين على جنب وثلاث شمعات بالوسط اتمنى اني فدتك اختي
هلا اختي بالنسبه للساعه هل بدها اختك يكون الشي على الجدار و ممكن يكون على الارض؟؟ وهل مكان...
متشكرة أوي أوي ياقلبي.. :26:

باقول لها وبشوف ردها:)

وش دعوى موضوعي نازل للصفحة الثالثة ماأعجبكم يعني:(
ولا لهالدرجة صعب:(