* براءة *
* براءة *
الله يعينك يارب ....

اقتراحي ليش ماتعملي لك خطة تملي وقت فراغك وتكون نقلة عن سنواتك الماضية لأنك ما حسيتي بالملل وكل هالتعب أكيد لأنك ما مليتي فراغك فاقتراحي ليش ماتدرسين ...............؟؟؟؟

وبالتوفيق يارب
amonah
amonah
الله يكون في عون الجميع نفس المشكله عندي
زوجي يبغى يمدد كمان سنتين على مدة الدراسه المخصصه له
احنا تونا في البدايه يعني باقي لنا سنتين وبيزود كمان سنتين او سنه ونص بس لازم يرسل اوراقه بدري
في البدايه تضايقت بس ما بينت له
بعد ما فكرت قررت اني اشغل وقتي مادام انا جالسه هنا ما يقارب 4 سنين
بديت دراسة اللغه وقربت اخلص وان شاء الله اكمل دراستي اذا ربي راد

فحاولي ما تبينين اي شي واشغلي وقتك باي شي
خذي لك دوره او ادرسي اذا لسى ما كملتي دراسه
وبالنسبه لو عندك عيال نظمي انتي وزوجك
خذي لك دورات جدا مفيده سواء تجميل او كمبيوتر
لا تخلين للفراغ في حياتك مجال صدقيني راح يمر الوقت بسرعه جدا من غير ما تحسين
دخلي حاجه جديده في حياتك واشغلي نفسك فيها

وبالعكس خليك عون لزوجك وشجعيه حتى يوصل مراده
وكله ان شاء الله في ميزان حسناتك
لا تحسسيه بالضيق ابدا او انك زعلانه
حتى هما مساكين ضغط الدراسه عليهم بس ترى ما يبينون ابدا اقوى منا دايما
خليك قويه وبعدين راح الكثيير ومابقى الا القليل ان شاء الله

وبالتوفيق ولا تنسينا من دعواتك
طال السفر
طال السفر
amonah amonah :
الله يكون في عون الجميع نفس المشكله عندي زوجي يبغى يمدد كمان سنتين على مدة الدراسه المخصصه له احنا تونا في البدايه يعني باقي لنا سنتين وبيزود كمان سنتين او سنه ونص بس لازم يرسل اوراقه بدري في البدايه تضايقت بس ما بينت له بعد ما فكرت قررت اني اشغل وقتي مادام انا جالسه هنا ما يقارب 4 سنين بديت دراسة اللغه وقربت اخلص وان شاء الله اكمل دراستي اذا ربي راد فحاولي ما تبينين اي شي واشغلي وقتك باي شي خذي لك دوره او ادرسي اذا لسى ما كملتي دراسه وبالنسبه لو عندك عيال نظمي انتي وزوجك خذي لك دورات جدا مفيده سواء تجميل او كمبيوتر لا تخلين للفراغ في حياتك مجال صدقيني راح يمر الوقت بسرعه جدا من غير ما تحسين دخلي حاجه جديده في حياتك واشغلي نفسك فيها وبالعكس خليك عون لزوجك وشجعيه حتى يوصل مراده وكله ان شاء الله في ميزان حسناتك لا تحسسيه بالضيق ابدا او انك زعلانه حتى هما مساكين ضغط الدراسه عليهم بس ترى ما يبينون ابدا اقوى منا دايما خليك قويه وبعدين راح الكثيير ومابقى الا القليل ان شاء الله وبالتوفيق ولا تنسينا من دعواتك
الله يكون في عون الجميع نفس المشكله عندي زوجي يبغى يمدد كمان سنتين على مدة الدراسه المخصصه له...
يالغلا انا معك ان الغربه كربه وطفش وتتحملين اشياء فوق طاقتك بس يالغلا سنتين بلنسبه لغيرك مرره هينه وتنطوي بسرعه ان شا الله بس انتي هونيها يالغلا وتهون
والله يطوي غربتنا ويفرج همنا يارب ياكريم

اختك
طااال السفر:26:
um hana2
um hana2
الله يهونك عليك انت جربت وتعودت انا توني ببداية الطريق ربنا يعين
لكن الحمدلله للحين الامور مستتبة
واحس اني راح افقد اشياء كثيييييييييييييييير اذا رجعت لبلدي
مصيري ارجع ان شاءالله فخليني استفيد هنا لحظة بلحظة

لكن انت مشكلتك انك تأملت بالرجعة وتغيرت الخطه هذي هي ولا لو انه من اول ققايل سبع سنين كان عادي او على الاقل اهون

ربنا يعينك ويعينا ويصيبرك ويصبرنا :)
كيوت دلع
كيوت دلع
الله يهون عليكي غربتك ويسهل امرك... وعسى ان تكرهو شي وهو خير لكم..ولا تتضايقين ولا شي.. وفعلا احمد الله ان غربتك..محدده بزمن معين ... فما بالك بغيرك موب عارفين متى يرجعون ويستقرون بأوطأنهم..وتحياتي ..