هواجس ناعمه
هواجس ناعمه
معقول
لاحول ولا قوة الا بالله
طيب اختي انتي من وين جايبه هالكلام00
هل هو من مصدر موثوق
00
؟
شاكره لك التنبيه
0
0
0
0
wt ever
wt ever
قبل قالوا البيبسي بعدين الماجي بعدين الكورنفلكس بعدين اللبان ... و يوم خلاص ما عرفوا شو يقولون قالوا الذره كل ابوها !!!

يبوج من كثر ما يخرطون علينا قمنا نشوف كل شي جذب حتى لو هو صدق ..
الزبده يا نقاطع كل شي امريكي يا نصك اذنا و نقول قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا ...
الحنونه2006
الحنونه2006
من جد يا وت ايفر

هذا غير المنتجات اللي مظبطيها بالفوتوشوب ما اعرف لمصلحة مين ساعه الكيت كات اللي ناكلة من يوم ولدنا ولا عمرنا شفنه عليه شي صار فيه صراصير فجأة
ولا دجاج الوطنيه وانواع الاشاعات و قطع ارزاق العالم

ولا الشامبوات حقات السلفات ما اعرف شسمه ويوم رحت اشيك لقيت كل شامبواتي وكل انواع الصوابين فيها هذي المادة حته بيبي جونسون اللي اطباء يوصون فيه ... ولقيت بالسوبرماركت شامبو الظاهر اسمه كازنوفا كاتبين عليه بالعربي لا يحتوي على السلفات لوريل ال--- عاد انا قلت بس يمكن الشركات المنافسه طلعت هذي الاشاعه حته تروج منتجاتها

ومن يقول انهم منعوه بامريكا اللي اعرفه من فتره بس امنعو زبدة الفول السوداني بالمدراس عشان الحساسيه وهم بالاساس عايشين على السيريل وعندهم مطاعم ما تقدم غير كورنفلكس

مشكورة على التنبيه اختي ...
تميمية2006
تميمية2006
الله يستر بس
دايما محتاره
دايما محتاره
الله يستر بس
الله يستر بس
الله يرحمك يا جدي متوفي من سنيييييييين بالسرطان وهو عمره ما اكل هالانواع من الاكل ويا كثرهم اللي توفوا مثله يا ريت عندنا زي هالامريكان من النشاط والحركه تلاقين الواحده منهم بينها وبين القبر شبر ومع ذلك تخدم نفسها وتقوم من الصبح تشوف شغلها