تعرفى من عمرزوجك كيف تحافظين عليه000

الأسرة والمجتمع

اهلين خواتى حبيت افيدكم بهالموضوع الى قراته فى احدى المنتديات:icon29: مراحل العمرعند الزوج:arb: وكيف تتصرفين معة :confused-

:arb:
الرجل في العشرينات

..اذا ما يخاف الله فهو دايما طايش ومتعطش.. يبحث عن المتعة والجنس والحركات والمغامرات.. والزوجة عليها مجهود مضاعف علشان تضبطه وتشده لناحيتها.. فاذا ما شدتيه لبيتك راح يدور دائما بره.. ومو شرط المعاشرة الحقيقية.. ولكن الانترنت والشات والهاتف والخ الخ كلها معاشرة!! وحطي في بالك انها فترة طايشة وبتعدي.. تحمّليه وما تقصري من ناحيتك.. واذا ربنا ما هداه وبقى يلعب بذيله.. وما نفعت الاستشارات من اخصائيات سواء بالخارج او في المنتدى.. ما الك الا دعوات حااااااررررة صادقة من قلب دامي بوسط الليل لرب العالمين علشان يهديه ويرجعه لحضنك.. ارجي ربك كانك ترجيه يبعد الموت عنك او عن احد ابنائك.. ووالله ما دعيت ربي ليحقق شغلة في بالي وانا محتاجة محتاجة محتااااااااجة ومكسووورة القلب والخاطر.. الا تحققت باسرع ما اتصور..!! (صارت مره مع جواز سفري اللي ضاع يوم السفر ولقيته في آاااااخر لحظة بعد ما بكيت ودعيت من كل قلبي!!)

اما الرجل في الثلاثينات..

يبدأ يعقل.. ويبحث عن النجاح في العمل وتحقيق النجاح في الحياة.. وتملك بيت وسيارة ورصيد في البنك.. فيكون اهتمامه اقل بالامور الجنسية.. فعلى الزوجة ان تتنبه بأنه يبني نجاحه ويحتاج لدعمها وحنانها.. وليس زنها بانه لا يهتم بها.. وقلل من كلامه الحلو لها..

اما رجل الاربعين..

فتدب فيه الحياة العاطفية من جديد.. ويبدأ يهتم بنفسه وبمظهره.. وزوجته اذا ما كانت معاه عالخط.. راح يطير منها مثل الحمام.. ويجيب الزوجة الثانية الحلوة المنمنمة المسمسة يعيد معها ذكريات الشباب والفحولة.. وهذا سر زواج الكثير من الرجال للثانية في سن الاربعين.. طبعا هو يبدأ يهتم في حاله.. ويطالع زوجته.. يشوفها منكوشة ومنفوشة وما عندها سالفة غير مشاكل الاولاد.. وما هي فاضية رومانسية وكلام حلو.. وهي طبعا تطالع زوجها وتفكر وش ذا الخبل يبي رومانسية بعد هالعمر.. وش فيه حاطط احلى ريحة ومتشيك ودايما بره.. والسر تجدونه عند غرفة النوووووم طبعا!!!!
ورجل الخمسين..

طبعا ما فيه منه رجا .. بس ينظر الى ماضيه والى انجازاته.. ويرتاح على كرسيه بين احفاده.. ويشرب الشاي اللذيذ من يد مرته التي حافظت عليه وكانت له نعم الزوجة والام والاخت والصديقة والخليلة ..

واخيرا ياحلوات

انصحكم بقراءة كتاب "الرجال من المريخ والنساء من الزهرة" من ترجمات مكتبة جرير.. يساعدك على فهم زوجك والتواصل معه بطريقة افضل.. لا

يفووووووتك..

انشاء الله يكون عجبكم الموضوع وياله كل وحدها تطبق على زوجها وخلونا نسمع الردود السنعه:22:

منقوووووووووووووووووووووووووول

:icon35:
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مايكبرني لقب
مايكبرني لقب
ووووواوووووووو

احلى موضوع بصراحه يهبل

انا عن نفسي عاصرت معاه اواخر العشرينات وبالفعل نفس الكلام اللي قلتيه

وعاصرت الثلاثينات خخخخخخخخ الله يستر بس

من الاربعين
تــ الشرقية ـــوفة
انا زوجي بالثلاثينات
الله يستر علي عاااد اذا وصل الاربعييين
ســـــssــــاره
مشكوووووووووره انا زوجي من فئة الثلاثينات
بنت الملوك
بنت الملوك
اما انا زوجي في الاربعينات الله يستر
اذكري الله 2
اذكري الله 2
في الاربعينات وما ادراك ما الاربعينات سن المراهقه المتاخره واللي ماتحافظ على زوجها في هالسن

الله يخلف عليها بيطير منها للابد

وجزاك الله خير على الموضوع الحلو