moli
moli
كتاب رجال حول الرسول صلي الله عليه وسلم
للكاتب خالد محمد خالد
انبثاق الإبداع
عابرة سبيل

جزاكِ ربي الفردوس الاعلى

رووووعة اذا عندك لاتبخلين علي بمعلوماتك

moli

جزاكِ ربي الفردوس الاعلى
عابرة سبيل
عابرة سبيل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، عزيزتي طفشت وانا بدور على اسم .. كنت حكتب لك كتاب العظمة .. سبقتيني .. فعلا حلو ورائع وخصوصا البداية . وفي عندك كتاب الفوائد لإبن القيم ممتاز أو فوائد الفوائد . وإذا كنت ستهدي الكتاب لإمرأة عندك كتاب فتاوى المرأة المسلمة ( فتاوى كبار العلماء بن باز ، بن عثيمين ، محمد آل شي ، ابن جبرين ، ابن فوزان ، السعدي ، بن حميد) تجميع أبو محمد أشرف بن عبدالمقصود .. راااااااائع ومفيد جدا . وفي كتاب اسمه النهج الأسمى للشيخ محمد الحمود النجدي .. وهو عن شرح أسماء الله الحسنى ... وفي كتاب تاني (سامحيني زهقتك بس لأني بحب الكتب ) كتاب اسمه " ماذا يُحب الله وماذا يبغض " عدنان الطرشة - مكتبة العبيكان . كتاب " حادي الأرواح إلى بلاد الأفراح "لإبن القيم .. عن وصف الجنة . إذا بتحبي كتب لسيرة الحبيب عليه الصلاة والسلام في كتابين الأول .. الرحيق المختوم - لصفي الرحمن المباركفوري الثاني .. هذا الحبيب يا محب .. أبو بكر الجزائري . وحكتفي بهذا القدر .. أخاف بعدين تلغي الموضوع وأكون أنا السبب .. وإذا ببالك كتاب بفكرة معينة ما يردك إلا لسانك بإذن الله ببحاول ساعدك . أسأل الله لك العفو والعافية في الدنيا والآخرة ووفقك لكل خير ولما يُحب ويرضى .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، عزيزتي طفشت وانا بدور على اسم .. كنت حكتب لك كتاب العظمة .....
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

ولا يهمك طفشت أدور على اسم .. حكتب لك بعد كام كتاب .. غالية والطلب رخيص

كتاب مهم .. تفسير القرآن للسعدي .. راااااائع واسلوب شيق واسمه تيسير الكريم الرحمن في تفسير كلام المنان .

كتاب .. نساء حول الرسول والرد على مفتريات المستشرقين - للإستانبولي وللشلبي .

كتاب .. الفرار إلى الله - محمد شومان الرملي ( كتاب رائع عن التوبة وعوائقها وطرقها ) .

وإذا بتحبي تقتدي بهدي النبي عليه الصلاة والسلام في كل كبيرة وصغيرة عليك بـ
كتاب .. زاد المعاد في هدي خير العباد - هو أساسا لإبن القيم وحققوه كتير مؤلفين أنا النسخة اللي عندي بتحقيق حمدي آل نوفل على منهج الألباني ، وتتكون من كتابين فقط لأني اعتقد والله اعلم الأصل اكبر .

كتاب .. وقاية الإنسان من الجن والشيطان - وحيد عبدالسلام بالي - تقريظ أبوبكر الجزائري

كتاب .. وجاءت أشراطها (عن أشراط الساعة ) .

طبعا بالإضافة للكتب العلمية مثل شرح كتاب التوحيد - وكتاب العلم - شرح رياض الصالحين - شرح الأربعين نووية - تفسير جزء 30 - شرح الأصول الثلاثة .. وكلها للشيخ بن عثيمين رحمه الله .

أسأل الله لك أن يرزقك الجنة ويجمعك فيها بمن تحبين ويثبت قلبك على الحق .
انبثاق الإبداع
عابرة سبيل

جزاكِ ربي الفردوس الاعلى
فيض من المشاعر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، عزيزتي طفشت وانا بدور على اسم .. كنت حكتب لك كتاب العظمة .. سبقتيني .. فعلا حلو ورائع وخصوصا البداية . وفي عندك كتاب الفوائد لإبن القيم ممتاز أو فوائد الفوائد . وإذا كنت ستهدي الكتاب لإمرأة عندك كتاب فتاوى المرأة المسلمة ( فتاوى كبار العلماء بن باز ، بن عثيمين ، محمد آل شي ، ابن جبرين ، ابن فوزان ، السعدي ، بن حميد) تجميع أبو محمد أشرف بن عبدالمقصود .. راااااااائع ومفيد جدا . وفي كتاب اسمه النهج الأسمى للشيخ محمد الحمود النجدي .. وهو عن شرح أسماء الله الحسنى ... وفي كتاب تاني (سامحيني زهقتك بس لأني بحب الكتب ) كتاب اسمه " ماذا يُحب الله وماذا يبغض " عدنان الطرشة - مكتبة العبيكان . كتاب " حادي الأرواح إلى بلاد الأفراح "لإبن القيم .. عن وصف الجنة . إذا بتحبي كتب لسيرة الحبيب عليه الصلاة والسلام في كتابين الأول .. الرحيق المختوم - لصفي الرحمن المباركفوري الثاني .. هذا الحبيب يا محب .. أبو بكر الجزائري . وحكتفي بهذا القدر .. أخاف بعدين تلغي الموضوع وأكون أنا السبب .. وإذا ببالك كتاب بفكرة معينة ما يردك إلا لسانك بإذن الله ببحاول ساعدك . أسأل الله لك العفو والعافية في الدنيا والآخرة ووفقك لكل خير ولما يُحب ويرضى .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، عزيزتي طفشت وانا بدور على اسم .. كنت حكتب لك كتاب العظمة .....
كتاب حدائق ذات بهجه......الى الذين اسرفوا على انفسهم...........نساء الانبياء.......اسعد امراه في العالم