معلومات عن ابره الظهر

الحمل والإنجاب

مرحبا ياكروشات كيفكم تماام

انا لي هاجس ابره الظهر للولاده انا حامل بثاني طفل وافكر جديا بابره الظهر
بس خايفه منها من الي سمعته انها تسبب شلل وتخدير وبرود جنسي

عموما ابي كل وحده تشاركنا تجربتها مع ابره الظهر

وابي معلومات عنها وشلون راح يحطونها لي لو طلبتها
الله يسعدكم ابي معلومات عنها اكبر قدر كافي
شلون تنحط؟
ومتى تنحط؟
متى يبدى التخدير ومتى ينتهي؟
هل تنحط دفعه وحده ولاعلى فترات ؟
تنحط بمغذي ولابابره؟

ابي صور وفيديو اذا توفرت عندكم
الله يسعد كل من بترد على موضوعي ولو برفع ولها دعوه بالغيب
اتمنا من الجميع يتفاعل وصدقوني كثير من الحريم بيستفيدون لو كثرت المعلومات
18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اسومة2007
اسومة2007
فوووق
شوق زيد
شوق زيد
هلا حياك الله اختي ..
بالنسبه لابرة الظهر انا بكر وجربتها وارتحت كثييييير عليها والحمدلله مالها اضرار مثل ماسمعتي
واساسا في دول اوروبا يستخدمونها من سنوااااااااااااات وانا سألت الدكتور وقالي مالها اي اضرار
هي تنحط في الفقره التاسعه في الظهر قبل الولاده بشوي
وبعد 5دقايق اوربع ساعه يتخدر الجزء السفلي وتنتهي بعد الولاده بشوي والدكتور يثبت لك في ظهرك نفس الانبوبه الصغيره علشان اذا احتجتي لجرعه زياده يعطيك بدون مايغرز ابره ثانيه وصدقيني بتحسين في الوخزه اول مره بعدين خلاص وبترتاااااااااااااااحين كثير عليها ..
والله يسهل عليك وعلي ..
وياليت ماتحرميني من دعواتك لي بطفل سليم معافى بظهر الغيب ,,
عنيده بس رهيبه
فوووق
فوووق
:26:
عنيده بس رهيبه
هلا حياك الله اختي .. بالنسبه لابرة الظهر انا بكر وجربتها وارتحت كثييييير عليها والحمدلله مالها اضرار مثل ماسمعتي واساسا في دول اوروبا يستخدمونها من سنوااااااااااااات وانا سألت الدكتور وقالي مالها اي اضرار هي تنحط في الفقره التاسعه في الظهر قبل الولاده بشوي وبعد 5دقايق اوربع ساعه يتخدر الجزء السفلي وتنتهي بعد الولاده بشوي والدكتور يثبت لك في ظهرك نفس الانبوبه الصغيره علشان اذا احتجتي لجرعه زياده يعطيك بدون مايغرز ابره ثانيه وصدقيني بتحسين في الوخزه اول مره بعدين خلاص وبترتاااااااااااااااحين كثير عليها .. والله يسهل عليك وعلي .. وياليت ماتحرميني من دعواتك لي بطفل سليم معافى بظهر الغيب ,,
هلا حياك الله اختي .. بالنسبه لابرة الظهر انا بكر وجربتها وارتحت كثييييير عليها والحمدلله مالها...
الله يرزقك ويخليك ويباركلك فيما عطاك
مشكوره على المعلومات
(روح انثى)
(روح انثى)
رفع