وفقتي بشغابه اثيوبيه الدخلي

المنزل والديكور

السلام عليكم اخبارك ان شاءالله زينه
طبعا عرفتوني من كثر استفسأراتي اللي ماتخلص
المهم ابي قدم على شغاله اثوبيه طبعا فيه اللي يبي يقول دوري غيرها
ضروفي ماتسمح ابدابداللي غيرها من20الف وفوق منين ياحسره ولوهن عندي مادفعتهن صراحه مهر مواستقدام
اللي ققدمت عليها واييش شروطك
من عمرمدينه شكل سبق لها العمل ام لا مع ان زوجي يقولي مستحيل نجيب سبق لها العمل يقول جديده افضل
واحسن الصغيره ام ابكبير وكم المده وتحي هم حداقصى للمكتب عندنا3شهور بس مذري بالعاده متى تجي
وهل وجدتي كل شروطك فيها مانقص شيء من طلبك
وكيف عاملتيها وكيفها معك طبعا اناعندي ولدين بسم الله عليهم ربي يحفضهم
واحد3ونص واحد2ونص وبيتي وسط وكيف تفهم بالاشاره وكيف علمها
من الان يالله مهل وعافيه
الله يوفقكم جميعا ابي ردمستعجل لاني بكرأن شاءالله ابي روح للمكتب اقدم
25
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

om eyas
om eyas
شوفي بقولك حسب خبرتي بهن فيهم الزين وفيهم الشين واللي اعرفه انه واحد من عماني جابوا اثيوبيه كبيره شوي وتعرف عربي واول ماجات رافعه خشمها عليهم ومااخذت شهرين الا وهي هاجه حتى شغالة بنتهم تعرف عربي وهربت من البيت خلال اسبوع طبعا بتقولي ليش؟
لانها ماجات للسعوديه الا عشان تهرب لمكه وجده....وتروح الفلوس ببلاش وتجلسي تتحسري

وعمي الثاني وخالي جابوا اثيوبيه صغيره من قريه ماتعرف كوعها من بوعها يعني كل شئ بالاشاره وتعذبوا بالبدايه لانها ماتعرف لاكن شوي شوي افهموا وتراهن ذكيات يتعلمن بسرعه وماشاء الله خلال 4 شهور وهم يتكلمون سعودي بحت خالي لها سنه عنده وعمي له 6 شهور الحمدلله .....
بالنسبه للمده اللي جت فيه قدموا وجت بسرعه لانها عن طريق واحد يعرفونه..
الخلاصه...جيبي اثيوبيه ماكانت مشتغله وانتي علميها احسن
هواي لقصيم
هواي لقصيم
الله يجزاك خير وين الباقين تكفن جاوبن اليوم مارحت ابي معلوماتكم الله يسعدكم
Kraft
Kraft
انا جبت شغاله صغيره ولم يسبق العمل وكانت تكلم اهلها وكلمتني اختها الكبيره عربي سبق لها العمل ووترجم اي شي تبغاه وقالت علميها الشغل تراها ذكيه وتحب الشغل المهم الشغاله تعلمت كل شي طبخ ولغه وكل شي اول ما كملت سنه انحاشت ووحده اعرفها شغالتها كانت تشتغل بدبي كبيره شوي وما تزوجت والحين ما شالله بتكمل سنتين ويمكن تمدد ويمكن تسافر بس الاثيوبيات الاغلبيه تناحش يعني من بين عشر شغالات ينحاشون سته خصوصا الي لهم قرايب كانو يشتغلون في السعوديه لهم اوكار وعندهم ارقام السماسره
آنا هنآ
آنا هنآ
ام زوجي جابت وحده ماسبق وجت
وتعلمت الشغل وش زينها وبعد ٤ شهور طلبت رواتبها وحولتهن لاهلها
وبعدين هجت ماتشوفين الا غبارها ههههه
وقدموا ثانيه الشكوى لله مافي الا هن
وماشاء الله الى الحين عندهم بعد شهرين بتكمل سنه
هواي لقصيم
هواي لقصيم
استغفرالله واتوب اليه
مافيه ايجابي
كلش سلبي
على الهروب
الله المستعان
التقديم انا 100%100
اثيوبيه ابي كيف التعامل معها ومن وجهت نظركم اي احسن ضغيره ام كبيره
ومن اي مدينه انا سمعت من العصمه اديس ابابا احسن متعلمات ومثقفات امحق
واحسن مسلمه او كافره على قولة ابوي الله يرحمه ويوسع عليه قبره وجميع المسلمين قصدي مسيحيه لان المكاتب تنصح فيهم بس ظميري مومرتاح للمسيحيه